Search
الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠١٨

خاص– هشام الحاج بمغامرة مجنونة، ماذا يحاول ان يفعل؟

يخوض النجم هشام الحاج مغامرة جديدة “ومجنونة” ان صح التعبير من خلال تصوير فيديو كليب جديد في 6 دول اجنبية وعربية.

وعلمنا ان هشام سيصور اغنية جديدة بعنوان “ما يقدر الله” كلمات بسام ابراهيم، الحان وسام الامير، توزيع روجيه خوري ومن انتاج شركة “لايف ستايلز استديو” الداعمة لهذا النجم الاستثنائي .

الكليب سيحمل توقيع المخرج المبدع زياد خوري الذي خاض مع هشام الحاج عدة تجارب ابداعية سابقة كانت اكثر من ناجحة ورائعة حيث نقل الاخير الى مكان آخر من خلال الصورة الرائعة التي ظهر بها والافكار المبتكرة التي زادت من قيمة الكليب ووضعه في مكان آخر بمصاف الاعمال الهوليوودية في زمن قلّ فيه الاعمال الفنية الباهرة.

وعلمنا ان هشام وزياد تشاركا في وضع فكرة الكليب التي ستتضمن زيارات لعدة بلدان تبدأ من مدينة كييف في اوكرانيا ثم اسبانيا، اليونان، تونس، الاردن وأخيراً لبنان.

الاغنية ستبصر النور قبل الكليب بعدة ايام وذلك بعد ان يتأكد “الحاج” و”خوري” على ان سير العمل في الكليب والمونتاج وكل شيء يسير على ما يرام.

اذاً، يجدد هشام الحاج النجاح مع المخرج زياد خوري الذي استطاع ان يبهر الجمهور بأعمال فنية مميزة لها بصمة خاصة في عالم الاعمال المصورة.

نذكر ان المخرج زياد خوري كان قد وقع كليب “انت وانا” و “سحرك مجنون” لهشام الحاج وقد حقق العملان نجاحات فاقت كل التوقعات خاصة انه تم تصوير الكليبين بمواصفات عالمية.