Search
Monday 30 March 2020
  • :
  • :

خاص- هذه هدية لايف ستايلز ستوديوز وأماني السويسي في عيد الأم

بمناسبة عيد الأم، هنأت “لايف ستايلز ستوديوز” جميع الأمهات في هذه المناسبة الفريدة. وقدّمت شركة الانتاج النجمة التونسية أماني السويسي في أغنية خاصة بعنوان “صوت الأم” كلمات ايهاب عبد العظيم، الحان وفواصل موسيقية  سامر ابو طالب، توزيع موسيقى محمد هارون. والكليب حمل توقيع المخرج محمد ميساوي.

‎الأغنية أصبحت متوفرة على قناة لايف ستايلز ستوديوز عبر موقع يوتيوب ويقول مطلعها: “مفيش صوت زي صوت الأم/وهي بتدعي لولادها/يخليهم ويحميهم/ويفضلوا عزوة وسندها/امانها اللي بين إيدها/حنانها اللي ف وريدها/مفيش ف الدنيا ف طيبيتها/قليل لو هنعشقها”.

وكانت شركة الإنتاج مع اماني السويسي في سباق مع الزمن لطرح العمل الخاص بعيد الأمهات اليوم خاصة ان تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب في تونس تزامن مع الإجراءات المشددة التي إتخذتها الحكومة في الأيام الماضية بمنع التجوال والاختلاط تحاشياً من نشر فيروس كورونا في البلاد.

إلا ان المخرج محمد الميساوي وصل الليل بالنهار للإنتهاء من المونتاج وتقديمه الى الشركة ليكون هدية منها الى الأمهات في عيدهن.

وأتت فكرة الكليب من أجواء كلمات الأغنية التي تتحدث عن الأم وكيفية تعاملها مع اولادها واهتمامها وسهرها حبها الكبير لهم دون أي مقابل لأنها مليئة بالحنان والعطف والحب والعطاء.

اما الأغنية المصرية قدمتها أماني السويسي بإحساس لافت، خاصة ان الكلمات التي كتبها ايهاب عبد العظيم، مؤثرة جداً وتلامس القلب بسهولة ومباشرةً عند سماعها، مع اللحن الذي صاغه سامر ابو طالب بنغمة جميلة زادت جمالاً على العمل الذي وضعت شركة لايف ستايلز ستوديوز كل امكانياتها ليبصر النور بطريقة راقية تليق بالأمهات ودورهن في الحياة.




Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *