Search
الثلاثاء ٢٢ مايو ٢٠١٨

خاص- هذا ما فعله مالك مكتبي بالمشاهدين

malek1

في ظلّ البرامج التلفزيونية اللبنانية المرتكزة على الترفيه والتسلية، يخرق الإعلامي مالك مكتبي القاعدة ببرنامجه “احمر بالخطّ العريض”، مساء كلّ ليلة أربعاء عبر شاشة الـ lbci.

ويستمرّ برنامج “احمر بالخط العريض” بحصد النجاح الكبير منذ عشر سنوات وحتى اليوم، حيث في كل حلقة يقدّم موضوعا ثقافيًا، او اجتماعيًا او إنسانياً.

اختار مالك مكتبي ان يقدم في الحلقتين السابقتين موضوعاً مختلفاً حمل عنوان “نابغة” حيث استقبل أطفال يتمتعون بثقافة قوية وعالية وذكاء كبير.

يوم الاربعاء 4 نيسان، استقبل مالك في الجزء الأول من حلقة “نابغة” عدد من الأطفال وهم ريان ابن الثامنة من العمر وفاروق ابن العشر سنوات لديهما معلومات عن الفضاء والكواكب حيث أجابا على جميع اسئلة مالك والرجل المتنكر بصورة اينشتاين.

واستقبل ايضا الطفل شربل ابن السنتين الذي يعلم جميع أعلام وعواصم البلاد، والطفلة تيما ابنة التسع سنوات وتميزت بمعرفتها لكل الكلمات الموجودة في المعجم. والطفل مارك -10 سنوات- يتمتع برؤية بصرية حيث عرف جميع أيام التواريخ الماضية والقادمة.

وفي حلقة الجزء الثاني من “نابغة” التي عرضت في 11 نيسان، تابع مالك مكتبي استقبال مجموعة من الأطفال وهم اوليفر الذي يهتم بمعلومات تاريخية، راي الذي يعلم خريطة العالم كلها، علي الذي لديه معلوماتحول الكيمياء وطوني أصغر خبير طيران.

بعد عرض الحلقتين، تفاعل رواد مواقع التواصل بشكل كبير مع فقرات الحلقتين وغردوا مبهرين بالذي قام به مالك مكتبي وفريق العمل وطريقة اعداهم للحلقتين.

مرة جديدة، قلب مالك مكتبي المقاييس بالمواضيع الإستثنائية الذي يعدّها ويقدمها ويثبت في كل حلقة نجاحه في برنامج “احمر بالخط العريض” الذي يعيد لبرامج “التوك شو” نكهتها الخاصة وأمجادها.