Search
الثلاثاء ١٩ فبراير ٢٠١٩

خاص- هبة طوجي: هذا الحدث من أفضل ما حصل معي

hibatawaji670

فتحت النجمة اللبنانية هبة طوجي باب الأسئلة للجمهور عبر حسابها الخاص على موقع انستغرام حيث قامت بالاجابة على أسئلة المتابعين.

ورداً على سؤال هل ستحيي حفلاً جديداً في تونس، ردّت هبة مشيرة ان العام الفائت أحيت حفلتين في تونس (قرطاج وحمامات) ولا تعلم حتى الآن بخصوص هذا العام. وتمنت ان تعود مرة اخرى الى تونس.

وكم كان عمرها عندما بدأت الغناء على المسرح، لفتت هبة الى أنها بدأت فعلياً على المسرح في عامها العشرين.

وعن اسباب مشاركتها في مسرحية “notre dame de paris”، كشفت هبة الى ان العديد من الاشياء الجيدة جعلتها تشارك في المسرحية العالمية، منها العرض نفسه، الجمهور الرائع حول العالم، السفر، المسرح، الضحك والبكاء والخوف. والأهم، الصداقة المتينة بين فريق العمل الذين اصبحوا عائلة واحدة. فالمسرحية من أفضل الأشياء التي حصلت معها.

كما عبّرت عن شوقها لإحياء حفلها الثاني في القاهرة، مصر، بتاربخ 15 شباط فبراير، بمناسبة عيد الحب.

وهل ستحيي حفلات في المغرب، السويد، تونس، الجزائر والاردن، أجابت بـ “انشالله”.

حول احيائها حفلات في لبنان، اشارت الى انها احيت حفلة ميلادية في “مغدوشة” وقريبًا هناك حفلات أخرى في الصيف.

الجمهور عبر عن محبته الكبيرة لهبة التي ردّت ايضاً بكلمات مليئة بالحب.

كما كشفت الى ان برجها القوس، وطول قامتها ١٦٤ سنتمتراً،  اضافة الى ان كل اغانيها هي المفضلة لديها.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*