Search
السبت ١٧ نوفمبر ٢٠١٨

خاص- نيللي مقدسي قريبًا في دبي والسبب؟

432

أطلت النجمة نيللي مقدسي في مقابلة عبر اثير راديو “هلا”، حيث عبّرت عن سعادتها بحلولها ضيفة ضمن البرنامج لأنهم من الاوائل الذين دعموا وبثوا اغنية “هلا هلا”.

ورداً على سؤال هل توقعت نجاح الأغنية بهذا الشكل الكبير، أشارت نيللي انها ومع انطلاق التحضير للأغنية لفتتها كلمة “هلا هلا” لأنها متداولة جداً بين الناس. واضافت ان الموسيقى الخاصة بالاغنية تشببها جداً وتشبه لونها الغنائي الذي ذكّرها بأغانيها القديمة ونجاح “شبكي”.

وشكرت “مقدسي” كل من أحب الاغنية وتمنّت ان تقدم دائماً الافضل للجمهور.

ورداً على سؤال كم استغرق التحضير لأغنية “هلا هلا” كي تبصر النور بهذا الجمال، أشارت “نيللي” ان التحضير للأغنية أخذ الكثير من الوقت خاصة انها قامت بتغيير بعض الكلمات لتكون سهلة على المستمع، كما أن فكرة الاغنية كانت واضحة ولكن تنسيقها وجمعها بين اللحن والتوزيع اخذ وقتاً ومجهوداً.

ورداً على سؤال غير اللهجة البدوية اي لهجة تحب ان تغني، شدّدت انها عندما نجحت باللهجة البدوية واصبح من السهل ان تغني لهجات اخرى الى جانب اللبناني امثال الخليجي، العراقي والمصري فليس لديها صعوبة بغناء اي من اللهجات.

واكدت انها نجحت ايضاً باللهجتين المصرية واللبنانية كـ “اوف اوف”، “محتاجة ليك”، “مشتاق”، حيث ان هذه الاعمال كانت علامة فارقة في مسيرتها الفنية. ولفتت ان الفنان عندما يحبّ الاغنية ويشعر بها فلا يعود حكراً على لهجة معينة.

انتقل الحديث بعدها الى كليب “هلا هلا” وكم استغرق من الوقت، اشارت “نيللي” ان الكليب استغرق تحضيره اشهر عدة وهو اول تعاون بينها وبين المخرج بشير لاغوسيس الذي أحبت التجربة معه وتحب ان تعيدها لأنه موهوب وآراؤه تشبه آراءها وفكرة الكليب خفيفة تشبه الاغنية. وتابعت انه تم التحضير للكليب خلال شهر ونصف الشهر، خاصة انه تضمن وصلات رقص تدربت عليها مع راقص محترف. وقد عبّرت نيللي عن حبها واحترافها للرقص.

وهل تراودها فكرة ديو أجنبي او عربي، شددت ان ليس لديها اي مشكلة ولكن من ناحيتها هي تحب الغناء الشرقي والموسيقى العربية وفي حال تضمن العمل بعض المقتطفات من موسيقى عصرية غربية ليس لديها من مانع ولكن بشرط ان تحافظ على شرقيتها. ولفتت الى ان ليس لديها اي تحفظ مع من سيكون الديو وستوافق فوراً في حال سيضيف الى مسيرتها الفنية.

وهل تحضر مفاجأة للجمهور، كشفت نيللي إنها من الممكن أن تزور دبي لوضع اللمسات النهائية على أغنية خليجية جديدة والتي ستصورها هناك ايضاً.

في الختام عبرت “مقدسي” عن سعادتها بنجاح “هلا هلا” في الامارات العربية. وشكرت شعب الامارات والعالم العربي على اعجابهم بالاغنية.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*