Search
الأربعاء ١٥ أغسطس ٢٠١٨

خاص – نيكولا معوض في اجرأ تصريح عن باميلا الكيك

بعد الأصداء الإيجابية التي تلقاها خلال عرض مسلسل “الحب الحقيقي” حيث يلعب دور “رامي”، ومع انتهاء الجزء الأول من المسلسل المصري “سابع جار” حيث يلعب دور “طارق”، حلّ الممثل اللبناني نيكولا معوض ضيفاً ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر أثير إذاعة “فايم اف ام”.

في البداية، شكر “معوض” “هاشم” على اشادتها الدائمة بموهبته وادائه المميز ودعمها له.

وتطرّق بعدها الى الحديث حول مسلسل “سابع جار” الذي سيبدأ عرض الجزء الثاني منه مع بداية شهر شباط/فبراير المقبل على شاشة الـ cbcالمصرية. وأضاف أنه يصوّر حاليًا مسلسل “طلعت روحي” في مصر وهو رومنسي كوميدي من كتابة شيرين بدرالدين ووائل حمدي، إخراج رامي رزقالله.  وأشار أن دوره رئيسي فيه بين عنصر الشباب وعبّر عن إعجابه بالنصّ والمسلسل بشكل عام.

ولفت “نيكولا” أن المسلسل لن يعرض خلال شهر رمضان بل سيبدأ عرضه في شهر آذار/مارس المقبل على شاشة osn.

وعن اتقانه اللهجة المصرية، اشار (هو ويتكلم باللهجة المصرية) الى إنه سعيد بسبب تمكنه من اتقان اللهجة بعد ان تعلمها لدى المدرّب مصطفى سامي. واضاف انه طوّر نفسه من خلال تواجده في مصر من اجل ان يتقن بشكل كامل اللهجة المصرية.

وعن تواجده حاليًا في مصر، أكد “معوض” أنه يقيم حاليا في القاهرة بسبب التصوير ولكنه يحضر الى لبنان بين الفترة والاخرى لأنه يصوّر الجزء الثاني من “الحب الحقيقي” الذي سيعرض في شهر رمضان على LBCI.

وعن وقوفه امام أسماء مصرية كبيرة كالممثل الكبير يحيى الفخراني والممثلة القديرة دلال عبدالعزيز، عبّر “نيكولا” عن فخره وعن سعادته بالتمثيل الى جانبهما. وذكر الى أنه كان سيلعب دوراً الى جانب الممثل يحيى فخراني في رمضان 2018 ولكن بسبب انشغلاته الفنية لم يتمكن من قبول العرض مما أحزنه.

وانتقل الحديث بعدها الى مسلسل “الحب الحقيقي” وتساءلت باتريسيا هل ان المسلسل بطولة جماعية أو ثنائية بين الممثلة باميلا الكيك والممثل جوليان فرحات خاصة ان الظهور الإعلامي يستقطبهما فقط  من دونه، فاشار نيكولا الى أنه لا يتواجد مع باميلا وجوليان في المقابلات بسبب تواجده المستمر في مصر. وأشار الى أنه لا يروّج كثيراً لاعماله وهو مقل بالظهور الاعلامي لأنه يركّز على التمثيل ويترك أمر التعليق للصحافة.

وعن اسباب قبوله دور “رامي” في “الحب الحقيقي” على الرغم من أنه لعب أدواراً أصعب بكثير من دور “رامي”، اشار ان دور رامي سيتطور كثيراً في الجزء الثاني. وأشار الى أنه كان يعلم بشخصية رامي في المسلسل وهي شخصية ضعيفة وخجولة. وكشف أن الشخصية في الجزء الثاني ستكون مختلفة تماماً عن الجزء الاول وهذا ما دفعه الى قبول الدور منذ توقيع العقد في البداية.

ورداً على سؤال حول كثرة القبلات في المسلسل فهل هو مع هذا الموضوع؟ اكد نيكولا أنه مع نقل الواقع كما هو ومن الطبيعي ان نرى قبلات بين زوج وزوجته او بين شخصين بعد سنوات من الحب خاصة بين بعضهما والقبلات لم تكن امام حشد من الناس وهي تأتي في سياق الأحداث.

وبعد الصورة التي نشرها على صفحته على انستغرام حيث ظهر وهو يقبل باميلا الكيك وعلق عليها “انت روحي”، أكد نيكولا أن باميلا صديقته فقط وهي بمثابة شقيقته وقد تقربا من بعضهما خلال تصوير العمل.

وفي نهاية المقابلة كشف نيكولا معوض ان اهم احداث الجزء الثاني من “الحب الحقيقي” تكمن في المواجهة التي ستحصل بينه وبين جوليان فرحات.