Search
الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩

خاص- نوال الزغبي وكنزة مرسلي تتصدران لأول مرة

670

بعد تصويت كثيف، فازت أغنية النجمة الذهبية نوال الزغبي “كدة باي” وأغنية النجمة الجزائرية كنزة مرسلي “قتّال” بالتساوي في استفتاء موقع “بصراحة”، حيث حققت الأغنيتان ارقاماً متقاربة جداً لأول مرة في تاريخ استفتاء موقع “بصراحة” ضمن توب 10.

وحققت اغنية “قتّال” رقماً وصل الى 47.34% فيما حققت أغنية “كدة باي” رقماً وصل الى 47.12%.

أغنية “كده باي” كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عمرو مصطفى، توزيع إلهامي دهيمه، ميكس أحمد حسام وماسترينج عمر صبّاغ. وحققت أكثر من 3.4 ملايين مشاهدة على قناة روتانا الرسمية على يوتيوب بعد أقل من شهرين على طرحها.

أغنية “قتّال” صورتها كنزة على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج المتميز زياد خوري، استطاعت ان تجذب الجمهور منذ اللحظة الاولى لطرحها في 7 شباط/فبراير الفائت على قناة شركة لايف ستايلز ستوديوز المنتجة للعمل، حيث تخطى الكليب حاجز الـ 5 ملايين مشاهدة خلال شهرين فقط.

لا بد من الاشارة الى ان كثافة التصويت جعل الارقام متقاربة جداً طوال فترة الاستفتاء. وهذا ان دلّ على شيء يدل على ان الجمهور اختار ان يمزج بين جيلين في الغناء. نجمة لها ثقلها ووزنها وخبرتها وحضورها وتألقها على الساحة الغنائية منذ سنوات وحتى الآن وهي النجمة الذهبية نوال الزغبي ونجمة شبابية صاعدة لها مستقبل فني مزدهر منذ ان سطع نجمها في برنامج “ستار اكاديمي”، فهي تعمل على نفسها لتنمية قدراتها الغنائية والتمثيلية وتسير على السكة الصحيحة من خلال تقدّمها اعمالاً راقية وهي النجمة كنزة مرسلي.

فيما توزعت النسب الباقية على الاغنيات الثمانية وهي:

2- مايا دياب – يصفوا حكي 3- جوزيف عطية – بعيوني 4-آدم – تعا 5- نادر الاتات – حالة فوضى 6-نداء شرارة – درجات 7-احلام – ابرحل 8-شيرين – حبة حبة 9-انت هيّ.

نذكر ان موقع “بصراحة” أطلق استفتاءً جديداً ضمن توب 10 .

للتصويت اضغط هنا