Search
الإثنين ٢٢ مايو ٢٠١٧

خاص – نوال الزغبي ضربت عصفورين بحجر واحد في “كاراميل”

  خاص – بصراحة: طرحت النجمة نوال الزغبي تتر المسلسل الرمضاني الجديد “كاراميل” وهي من كلمات والحان صلاح الكردي ومن توزيع مارك عبدالنور وذلك عبر تطبيق انغامي.

الاغنية جميلة جداً “ومهضومة” فيها الكثير من الفرح والحب تناسب اجواء المسلسل. وقد ادتها “الزغبي” بصوتها الذي يتمتع بنكهة خاصة. وقد صاغ كلمات الاغنية ولحنها صلاح الكردي الذي سبق ان سجل عدة نجاحات في السابق، واتى توزيع مارك عبد النور العصري ليضيف حالة مميزة على الاغنية.

جمهور “الزغبي” الذي كان يترقب الاغنية بفارغ الصبر، عبّر عن اعجابه بها بعد فترة وجيزة من طرحها. وبدأ بتداولها عبر السوشال ميديا.

بدورها عبرت بطلة “كاراميل” الممثلة ماغي بو غصن عن حماسها وغردت قائلة: “اليوم اول خطوة بكاراميل. التيتر بصوت الذهبية نوال الزغبي. انا اكيدة رح تعجبكن كتير. يا الله شو محمسة”.

وبأغنية “كاراميل” تكون “الزغبي” قد ضربت عصفورين بحجر واحد اولاً انها خاضت السباق الرمضاني لأول مرة ضمن مسيرتها الفنية. ثانية انها اغنية راقصة تناسب اجواء الصيف وستكون مما لا شك فيه “هيت” الموسم.

نذكر ان مسلسل “كاراميل” من تأليف سيناريو وحوار مازن طه، اخراج ايلي حبيب، انتاج ايغل فيلمز. ويضم نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم: ماغي بو غصن، ظافر العابدين، كارمن لبس، جيسي عبده، بيار داغر، مي صايغ، كارين سلامة وغيرهم.

لسماع الاغنية اضغط هنا كاراميل