Search
الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – نوال الزغبي تغني شارة مسلسل نيللي كريم

خاص – بصراحة: يبدو أن النجمة نوال الزغبي تسيطر ايجابيًا على الساحة الفنية منذ إستلام السيد مرسيل الزغبي (شقيقها) إدارة أعمالها، فبعد أن وضعت صوتها على اغنية شارة مسلسل “كاراميل” من بطولة ماغي بو غصن وظافر العابدين، من انتاج شركة “ايغل فيلمز” لصاحبها المنتج جمال سنان، ها هي “الزغبي” توقّع على غناء شارة المسلسل المصري “لأعلى سعر” من بطولة نيللي كريم، زينة وأحمد فهمي. والاغنية من الحان عمرو مصطفى ومن المتوقع ان تكون هيت من العيار الثقيل.

نذكر ان مسلسل “كاراميل” من تأليف سيناريو وحوار مازن طه، اخراج ايلي حبيب، انتاج ايغل فيلمز. ويضم نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم: ماغي بو غصن، ظافر العابدين، كارمن لبس، جيسي عبده، بيار داغر، مي صايغ، كارين سلامة وغيرهم. وشارة المسلسل ستكون من كلمات والحان صلاح الكردي ومن توزيع مارك عبدالنور، وسيعرض العمل عبر شاشة LBCI.

وبالتالي الجمهور على موعد مع إطلاق أغنيتين لنوال خلال هذا الشهر لمسلسلين مختلفين.

هذا وقد حلّت نوال ضيفة على برنامج “عائشة” على القناة “التاسعة” في تونس، واستوقفنا نضوجها في الحديث، وتصالحها مع ذاتها، فهي تعرف مكانتها الفنية وأهمية اسمها الذي يتمنى الكثيرون التعامل معها، فأكدت أنها تعبت على بناء “براند” نوال الزغبي، وأكدت أنها ندمت على إجراء عمليّات التجميل، فهي لم تكن بحاجة لها، ولكنها استمعت لصديقة لها وقامت بعمليات التجميل، واضافت انها تندم،  لكنها تحب شكلها اليوم وترى نفسها “لايدي”، وأضافت: “أنا اليوم لم أعد ابنة عشرون عامًا، أنا امرأة ناضجة وجمالي اليوم يعكس نضوجًا وخبرة”.