Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

خاص – نوال الزغبي تدعم المرأة بالصوت والصورة بـ “لا تلعب معايا”

أطلقت النجمة اللبنانية نوال الزغبي فيديو كليب أغنيتها الجديدة “لا تلعب معايا” تحت ادارة المخرج وليد ناصيف وذلك على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب.

وأحبت “الزغبي” ان تهدي جمهورها بمناسبة عيد الحب اغنية خليجية من الحان الموسيقار طلال، كلمات الشاعر خالد المريخي وتوزيع حسام كامل.

ظهرت “نوال” جميلة وانيقة بعدة كادرات في الكليب الذي وقعه المخرج وليد ناصيف الذي نقل كلمات الاغنية الخليجية المميزة بصور داعمة للمرأة التي تتعرض للخيانة والغدر من قبل حبيبها.

ارادت نوال ان توصل رسالة ايجابية للمرأة من خلال الصوت والصورة كي تبقى مشرقة وان تختار مستقبلها وان تتكلم وترفع الصوت.

والمعروف عن نوال اهتمامها الكبير بالموضة وهذا ما انعكس على لوكاتها العصرية في العمل حيث ان كل اطلالاتها ملفتة ونالت اعجاب الجمهور الذي اثنى على جمالها.

اتقنت نوال تقديم الاغنية الخليجية التي صاغ كلماتها الشاعر خالد المريخي. ووضع الموسيقار طلال الذي يبدع في تقديم اجمل الالحان، نغماته اللحنية المميزة.

من جهة أخرى، تُشارك النجمة الذهبيّة في “Valentine’s Cruise” (ميامي – فلوريدا) ضمن رحلة النجوم البحرية “ستارز أون بورد” الّتي ستكون من يوم الجمعة 16 شباط حتى الثلاثاء 20 الجاري من تنظيم المنتج يوسف حرب.

كما تعمل نوال على البومها الجديد الذي سيبصر النور قريباً.

 

 





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*