Search
الخميس ١٩ يناير ٢٠١٧

خاص – نوال الزغبي بين الجزائر وباريس وقريباً في اراب آيدول

خاص – بصراحة: تحيي النجمة نوال الزغبي لمناسبة عيد الحبّ حفلتين، الاولى في 17 من شباط / فبراير في قصر المؤتمرات في الجزائر، وهي الفنانة العربية الاولى التي تغنّي فيه، وسيكون لحفلها المنتظر حملة إعلانية ضخمة في الجزائر، اما الحفل الثاني فسيكون في 18 شباط / فبراير في قصر المؤتمرات في باريس ومعها الفنان وائل جسار.

هذا وتحلّ نوال مساء هذا الجمعة في 13 كانون الثاني / يناير ضيفة على برنامج “كل يوم جمعة” مع الاعلاميّ عمرو أديب والذي يعرض على كل من قناة “او ان تيفي” المصرية وقناة “أبو ظبي”، وكما وتحضّر لتصوير فيديو كليب لأغنيتها الخليجيّة السينغل مع المخرج جو بو عيد، والتي ستطرحها خلال الاسابيع المقبلة من إنتاج “ام بي سي” والتي ستطلقها حينما تطلّ كضيفة على برنامج آراب آيدول.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*