Search
الثلاثاء ٢٣ يناير ٢٠١٨

خاص – نهوى: انا الطفلة المدللة في شركة روتانا

بعد إصدار البومها الجديد وإطلاق فيديو كليب أغنية “يا كبرها”، التقى موقع “بصراحة” الفنانة نهوى حيث كان لنا معها هذا الحديث بعد خاضت تجربة جديدة من نوعها بتصوير الكليب الأخير، ان كان من حيث الفكرة كغجرية او من حيث المكان في اسبانيا.

واشارت نهوى الى أنها ظهرت على طبيعتها في الكليب وهذا يعود الى مخرجة العمل رندلى قديح التي عملت على اظهارها على طبيعتها.

قصة الكليب تدور حول أنها امرأة غجرية لم تكن تشعر بحب رجل لها ولكن بعدما اقتربت منه اكتشفت وجود علاقة بينه وبين شقيقتها وفي نهاية القصة تخسر الإثنان.

وعن تعاملها مع المخرجة رندلى قديح في  كليب “يا كبرها”، كذلك صورت كليباً ستطلقه قريبًا، عبرت نهوى عن فرحتها ورضاها بالتعامل مع رندلى وقالت “انساني بتقدري تاخدي وتعطي معها” ، وأضافت “حلو التعامل معها.”

وهل من الممكن ان تجدد التعامل مع المخرجة رندلى قديح باعمال جديدة، أشارت نهوى الى أنها في الوقت الحالي ليس هناك من تجديد التعامل، وعللت السبب أن الإخراج هو نوع من ابتكار الأفكار وقد تعاملت مع رندلى في كليبين وأعطتها أفكارها، فتفضل أن تتعامل مع مخرج آخر للتنويع.

وعن كليبها الثاني الذي صورته لأغنية “رفعت صيتك”، أشارت الى أنها ستظهر بفكرة جديدة، لا تشبه كليب “يا كبرها” حيث ستظهر بدور الفتاة الشرقية.

وانتقالا الى ألبومها الجديد “نهوى ٢٠١٧” الذي أطلقته في الصيف ويتضمن ٦ أغانيات خليجية، بدوية ومصرية.  وعن سبب عدم وجود أغنية لبنانية، عللت نهوى السبب الى أن ما تسمعه ويعجبها تختاره بغض النظر عن اللهجة. وأشارت الى أن ليس لديها اي مانع في أن تغني اللهجة اللبنانية. وأضافت أن في القريب سيكون لديها ثلاثة اعمال لبنانية.

وعن تعاملها مع ملحنين وموزعين لبنانيين ومع من تحب أن تتعامل ايضًا، قالت نهوى أنه يوجد الكثير من الأسامي، من لبنان او خارجه. وصرحت أنها ستسمع الحاناً جديدة من عدد من الاسماء المهمة كمروان خوري، بلال الزين وطارق ابو جودة وتمنت أن يكتمل التعامل. وأشارت أن الاعمال التي تحضرها حالياً ستكون ضمن ألبومها القادم.

ورداً على سؤال حول عدم تواجدها في الساحة الفنية اللبنانية على الرغم من أن اهم الاسماء انطلقت من الساحة الفنية اللبنانية، أشارت نهوى الى أن ليس لديها اي مانع من تواجدها في لبنان خصوصا في الحفلات، وقالت أن معظم الحفلات التي تنظمها شركة روتانا تكون خارج لبنان، وأضافت أنها من الممكن أن تحيي حفلات في لبنان إن كانت الشروط تناسبها.

وحول الإشاعات التي تطالها وخاصة خبر خطوبتها على الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ولي عهد إمارة دبي، وبعدها نفت نهوى عبر مكتبها الإعلامي وصفحاتها على المواقع الخبر، فردت نهوى أن ما عليها قد فعلته وهو نفي الخبر بالوقت المناسب، وقالت أنها لا تعلم من وراء الإشاعات وأنها لا تعطي أهمية لها.

أفصحت نهوى أنها تعمل حاليًا على ديو جميل وخليجي ورومنسي مع أحد كبار الفنانين الخليجيين ولكن لم تكشف عن اسم الفنان.

كما أشارت الى أنها تحب أن تؤدي ديو مع الفنان رابح صقر، وأعربت عن حبها الكبير له خاصة أنها شاركته في العديد من الحفلات.

وعن تعاقدها مع شركة روتانا، أثنت نهوى عن رضاها الكبير على تعاونها مع روتانا ووصفتها بـ “بيتي التاني” و”الطفلة المدللة بالشركة”. وشكرت نهوى شركة روتانا على ايمانها بموهبتها واحتضانها فنيًا. وتمنت الاستمرارية مع هذه الشركة. وأشارت أن العقد الحالي مدته خمس سنوات.

ورداً على سؤال حول اي من الاغاني الجديدة سمعتها واعجبتها، أشارت نهوى أنها تسمع كل أغنية جميلة بغض النظر من هو الفنان الذي يؤديها، وأشارت الى أنها أحبت ألبوم وائل كفوري “w.” كثيرًا.

أما الكليبات، قالت نهوى أن فيديو كليب “عكس لي شايفينها” للفنانة اليسا والمخرجة أنجي الجمال قد أثر بها كثيرًا وهي تحب فكرة اقتباس شخصية لتمثيلها في كليب ولكن لم تفصح من هي الشخصية وقالت أنها تحددها حسب الأغنية.