Search
الأربعاء ٢٦ يوليو ٢٠١٧

خاص – نقولا الاسطا يكشف حصرياً كلمات اغنيته الجديدة ويثني على قرار وزير الاعلام

خاص – بصراحة: اطل الفنان نقولا الاسطا في مقابلة خاصة مع الاعلامية باتريسيا هاشم وذلك ضمن تلقي  الاخيرة اتصالات ضمن البرنامج الخاص بحلقات التصويت لجوائز الموركس دور والذي تقدمه يومياً من الاثنين الى الجمعة الساعة الرابعة بعد الظهر عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، ليتحدث عن انتقاله الى المرحلة الثالثة ضمن جائزة الموركس دور، حيث أكد ان الجوائز التكريمية هي بمثابة تحفيز لنجاح اكبر وهي ليست نهاية المطاف بل تقديراً على اعماله.

ورداً على سؤال حول وفاء النجوم اللبنانيين لجائزة الموركس دور، اشار ان انطلاقاً من تجربته مع الجائزة لم ير سوى كل خير من قبل الجائزة منذ حصوله على جائزة على اغنية “ما تغيرت” والذي حصل معه يشجعه على ان يحب الجائزة ويشعر ان هذه الجائزة فيها اعطاء الحق لاصحاب الحق.

وهل من الصعوبة عندما يطرح اي فنان اغنية بمستوى “ما تغيرت” ان يستطيع الحصول لاحقاً على اغنية بنفس مستوى الاغنية ليكمل بها نجاحاته، اكد ان في الفن يوجد عدة الوان غنائية واغنية “ما تغيرت” فاجأ الجمهور بها لأن صوته جبلي فشاهد الجمهور الناحية العاطفية من الاغنية.

وعن اغنيته الجديدة “مش هيك بحبو” من كلمات نعمان الترس، الحان الاسطا نفسه وتوزيع وليد قبلان، اشار ان الاغنية “مهضومة” وهي اغنية شعبية تتضمن موالاً بأولها.

وكشف حصرياً لباتريسيا هاشم عن مطلع الاغنية:

لا تغمضي عينك /من مين هربانة

بيني انا وبينك/ انت لي غلطانة

مش عارفي تحبي/ مش هيك بحبو

خبيت على قلبك/ شو عاملي بقلبو

كما كشف نقولا الاسطا انه سيصور الاغنية على طريقة الفيديو كليب قريباً على ان يطرح الاغنية والكليب مع بعضهما.

ولفت ان لديه القدرة والموهبة على التلحين. والجمهور سيرى في اغنية “مش هيك بحبو” وجه آخر لنقولا الاسطا في التلحين.

ورداً على سؤال ان الساحة الفنية تشهد بعض التحسن في مستوى الاغنيات بين عامي 2016/2017 بعد عصر الانحطاط، لم يوافق الاسطا على كلمة انحطاط بل ان كل انسان اما يكون منحط باختياراته اما ينجح باختياراته خاصة ان هناك فنانين قدموا اجمل ما لديهم في الفن وهو واحد منهم فهو لا يحب التعميم لان هناك فنانين اجتهدوا جداً.

وعن رأيه باللفتة التي قام بها وزير الاعلام ووزير العدل بايقاف أغنية “الغول” وهل هو مع توقيف الاغنية او يجب ان يترك الحكم عليها للناس، اكد انه مع توقيف الاغنية. واضاف متسائلاً “هل المجتمع يحتمل هذا الموضوع؟”

واشار حتى لو فكر في يوم من الايام ان يقوم بخطوة من اجل اثارة ضجة حول اسمه الا ان لديه ضوابط اخلاقية تمنعه من التفكير بذ1لك. ولفت ان ليس لديه سوى ان يضغط اعلامياً باغنياته الناجحة كي يثبت حضوره بشكل قوي. وتمنى في نهاية اللقاء على الاعلام ان ينصف اكثر النجوم الذين يقدمون اعمالاً مميزة.