Search
الأحد ٢٢ أبريل ٢٠١٨

خاص – نصيحة الى مخرج “الحب الحقيقي” فهل من يسمع ويستجيب؟

 

سلطت الاعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الذي تقدمه كل يوم سبت الساعة 1 ظهراً عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، الضوء على اداء الممثل جوليان فرحات الذي يلعب دور البطولة في مسلسل “الحب الحقيقي” الذي يعرض عبر شاشة LBCI.

“هاشم” لفتت ضمن “بصراحة” الى ان الممثل جوليان فرحات يلعب دور “ركان” في “الحب الحقيقي” الى جانب الممثلة باميلا الكيك التي تؤدي دوراً رائعاً وتوهجت في دور البطولة في هذا العمل بالتحديد.

واكدت “هاشم” ان تعابير وجه جوليان لا تتغير في كل المناسبات وكل الظروف والمواقف من الفرح الى الحزن الى الغضب الى الحب او عند شعوره بالغيرة او حتى عندما يتحمس أو ينفعل كل حركاته تصب في نفس التعابير.

وتابعت باتريسيا متسائلة كيف وقع اختيار القيمين على الممثل جوليان فرحات فهل من الطبيعي ان يقوم بنفس ردات الفعل وكل حركاته متشابهة في كل المشاهد. باتريسيا شددت ان Body language اي لغة الجسد لدى جوليان تكاد تكون معدومة وهذا ما يضع حاجزاً بينه وبين المشاهد الذي لا يشعر بأي تواصل مع بطل الممثل على عكس باقي الممثلين.

باتريسيا وجهت تحية الى مخرج المسلسل جوليان معلوف وطلبت منه ان يعطي ملاحظاته لجوليان فرحات كي يحسن من ادائه خاصة ان لا زال هناك عشرات الحلقات من المسلسل لم تصوّر بعد ولكن حتى اليوم لم نر اداءً جيداً يستحق ان يستمر مع باقي ابطال العمل الذين يمثلون جيداً نذكر منهم اسعد رشدان، نهلة داوود، باميلا الكيك، الياس الزايك، الكو داوود، لمى مرعشلي، نغم ابو شديد، طارق سويد واندريه ناكوزي التي كرّهت الناس بها وهذا دليل نجاحها بتأدية الدور.

وتابعت باتريسيا ان المسلسل موفق بالكاستينغ ولكن جوليان فرحات حتى اليوم لم يستطع ان يخرج من نفسه ويطلق العنان لها فيتخطى نفسه ويتحداها تمثيلياً. كما ان الجمهور يتحمل مشاهدة الحلقات لأنه أحب المسلسل على امل ان يتحسن في الحلقات المقبلة لذا على القيمين على المسلسل التدخل بشكل طارىء لتصويب هذا الخلل في الاداء لدى احد ابطال المسلسل الاساسيين.

“الحبّ الحقيقي” بطولة: باميلا الكيك، نيكولا معوّض، نهلا داوود، جوليان فرحات، أسعد رشدان، الياس الزايك، ألكو داوود، أندريه ناكوزي، لمى مرعشلي، نغم أبو شديد، داليدا بارود، طارق سويد، اسعد حطاب، جان دكاش، جورج دياب، ومجموعة كبيرة من النجوم.

سيناريو وحوار: باسكال حرفوش، حوار: لمى مرعشلي، إخراج: جوليان معلوف، إنتاج: LBCI، تنفيذ إنتاج: شركة G8- مي أبي رعد.