Search
الأحد ٢٤ مارس ٢٠١٩

خاص- نجوى كرم عادت الى “روتانا” ونقطة عالسطر

1
أقيم يوم أمس، الاثنين 7 كانون الأول / يناير، مؤتمراً صحفياً للاعلان عن عودة شمس الاغنية نجوى كرم الى شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات ” في فندق “فينيسيا”، بحضور رئيس شركة “روتانا” الاستاذ سالم الهندي، النجمة نوال الزغبي وشخصيات فنية بارزة، بالاضافة الى أهل الاعلام والصحافة.
قبل الدخول في مجريات المؤتمر، لا بد من الاشارة الى انه أقيم في الصالة معرضاً يضم صور الالبومات التي انتجتها شركة “روتانا” لنجوى كرم على وقع بث جميع أغانيها القديمة.

بعدها أطلت شمس الاغنية نجوى كرم والسيد سالم الهندي على وقع أغنية “شمس الغنية” والتقطا الصور.

قدمت المؤتمر الاعلامية جومانا بوعيد.

عرض خلال المؤتمر فيلم وثائقي يلخص المسيرة الفنية لنجوى كرم بعنوان “نجوى عادت.ونقطة عالسطر”.

خمسة وعشرون عاما مضت وبقيت الشمس تضيء علينا فناً واعمالاً جميلة لا بل رائعة لتحتل المراتب الاولى في كل انحاء الوطن العربي، واليوم، في نفس التاريخ ولكن السنة اختلفت عاد السيناريو يتكرر ونسترجع معه الماضي الجميل حيث كانت الانتاجات متتالية لا تهدأ ولا تكّن.

رحلة عظيمة كان عنوانها الصدق والمحبة والاحترام تجددت امس، بعقد جديد يجمع بين الفنانة نجوى كرم و شركة روتانا حضره اهل الاعلام في بيروت و العالم العربي ليشهدوا مرّة جديدة على هذا الوفاء من فنانة كريمة وشركة اوفى.

ميدالية ذهبية حصلت عليها نجوى كرم عام 1985 ضمن برنامج ليالي لبنان تتوّجها اليوم في عهد جديد واعمال جديدة و حفلات ستنتشر في كل مكان لتزرع بنت الكرم الفرح والامل في قلوب عشاقها وعشاق الاغنية اللبنانية.

خلال المؤتمر الصحفي اطلعتنا من خلاله نجوى على كل جديدها حيث تحضر لأغنية ستطرحها في عيد العشاق، اضافة الى تحضيراتها لاطلاق ألبوم غنائي جديد في الصيف.

أشارت نجوى الى ان شركة روتانا عريقة وستبقى منارة للفن الاصيل، وأن فترة ابتعادها عن الشركة كانت “عذاب”بحسب وصفها على الرغم من تصريحها بعكس ذلك اثناء جفائها مع الشركة.

نجوى قالت ان العصر اصبح “ديجيتال” وولت ايام “الـ CD” والكاسيت واليوم اصبح بامكان الجميع التواصل مع الاعمال الفنية بواسطة زر صغير يوصلنا بكل الاعمال بلحظة وهنا اهمية التطور الذي اوجدته شركة روتانا مع شركة “ديزر” الفرنسية.

وعن التغييرات التي حصلت معها منذ اللحظة الاولى التي دخلت بها الى شركة روتانا حتى اليوم؟ اكدت نجوى انها تبدو اليوم اكثر نضجًا واصغر عمرًا واكثر جمالاً، والفنان خارج روتانا يحاول ان يطير ولكن برّ الامان هو روتانا لنحلّق اكثر.

أما السيد سالم الهندي، أشار الى أن النجمة نجوى كرم اضافة كبيرة لشركة “روتانا” حيث تحظى بشعبية كبيرة كما باقي الفنانين المنضمين للشركة.

قاطعته نجوى كرم قائلة “الحديقة لتكون جميلة ليس فقط بوردة واحدة بل بمجموعة ورود”.

وفاجأت النجمة الذهبية نوال الزغبي الجميع بحضورها الحفل حيث هنأت نجوى مباشرة أمام الجميع. وقالت “روتانا هي نجوى، ونجوى هي روتانا”.

وبعد المؤتمر، كرّمت شركة “روتانا” نجوى كرم على فنها الأصيل طوال 25 سنة، وقدمت لها درعاً، ثمّ وقعا عقد الشراكة علناً.

نجوى رفضت الإجابة على ظروف إحيائها حفلاً لفاشينستا في الكويت، وما أثاره من بلبلة على مواقع التواصل، مكتفية بالقول إنّها تعاقدت قبل أشهر على حفلة رأس السنة في الفجيرة، لتفاجىء قبل شهر بإلغاء الحفل دون توضيح الأسباب. وأكّدت أنّها لا تزال لغاية الساعة تجهل سبب إلغاء الحفل، ما دفعها إلى اللجوء إلى القضاء.

كما تحدّثت عن عودة برنامج المواهب “أرابز غوت تالنت” الشهر المقبل. وعن بعض الخيارات التي وصفها البعض بالخاطئة، فقالت إنّ كل أغنية يطلقها أي فنّان، يكون قد رأى فيها خياراً صائباً، ويعتقد أنّها ستكون أغنية ضاربة.

وبتصريحات سياسية، تمنّت شمس الاغنية أن يرجع صوت رئيس الجمهورية الجنرال ميشال عون عالي.

اما سالم الهندي أشار الى أن الجميع ويقصد السعوديون، يتمنّون أن يرجعوا إلى لبنان.

وفي النهاية، قطع الجميع قالب الحلوى وانتقلوا بعدها الى العشاء بحضور زفّة عصرية للعزف والرقص. وخلال العشاء مرّت نجوى كرم مع السيد سالم الهندي على جميع طاولات الحضور لالتقاط صورة تذكارية معهم.

الصور بعدسة المصور جان سلامة