Search
الإثنين ١٠ ديسمبر ٢٠١٨

خاص – نجوى فؤاد تلفت الأنظار والسبب طبيب التجميل هراتش سغبازريان

خاص – بصراحة: لم يمر ظهور الراقصة المصرية المعتزلة نجوى فؤاد ضمن حفل تكريم نجوم الزمن الجميل الذي رعاه ونظمه طبيب التجميل د. هراتش سغبازريان والذي اقيم في بيروت في 2 نيسان (ابريل) الفائت مرور الكرام، حيث احب جمهور نجوى فؤاد ان يلخص هذه المسيرة المليئة بالاثارة بشريط فيديو يختصر من خلاله كل الفترة الذهبية التي مرت في حياة الراقصة المصرية الشهيرة.

وفي الفيديو الذي انتشر نرى مجموعة من الصور لنجوى فؤاد من مراحل عمرية متعددة لها منذ ان بدأت مسيرتها الفنية حتى الآن حيث تساءل التقرير عن التغيير الكبير الذي طرً على ملامح وجهها بعد ان اطلت في حفل تكريم نجوم الزمن الجميل، اضافة الى جسمها الرشيق والذي اصبح اكثر نحافة عما كان عليه في السابق ويعود الفضل بهذا التحول الى طبيب التجميل الاشهر د. هراتش سغبازريان.

التقرير تابع سرد وقائع مرت في حياة نجوى فؤاد وذلك عندما كشف المصور المصري ايهاب عن صورة نادرة لنجوى فؤاد وهي تقدم استعراضاً فنياً للرئيس الامير الاسبق جيمي كارتر وذلك اثناء زيارة خاصة للاخير الى مصر ف يمطلع الثمانينيات القرن الماضي. كذلك روت نجوى عن طلب وزير خارجية اميركا الاسبق هنري كسنجر الزواج منها وكان مغرم بها. اضافة الى صور جمعتها مع اهم النجوم في مصر.

نجوى فؤاد من مواليد 6 يناير 1943 راقصة شرقية وممثلة مصرية. ولدت في الاسكندرية وعملت كراقصة في الصالات ثم مزجت بين الرقص والتمثيل وقامت ببطولة العديد من الافلام. أسست شركة إنتاج سينمائية وقامت بإنتاج العديد من الافلام التي قامت ببطولتها. كذلك قامت بالعمل في بعض المسرحيات. وقدمت العديد من الاستعراضات. حصلت على جوائز سينمائية من بعض المؤسسات التي تقيم مهرجانات. تعتبر إحدى الممثلات الأكبر تواجدا في عدد الأفلام على الشاشة. أعلنت اعتزالها الرقص في عام 1998.

ضربت نجوى فؤاد الرقم القياسي بعدد زيجاتها التي وصلت الى 12 زيجة بحسب تأكيدها في برنامج “أنا والعسل” مع نيشان الذى عرض في رمضان 2013 ومنهم: الموسيقار احمد فؤاد حسن، الممثل احمد رمزي، الفنان ومدرب الرقص كمال نعيم، وكيل سيارات شيفروليه في مصر الشهير بمنصور شيفروليه، رجل الأعمال فايز طراد ثم من سامي المهندس، ثم محمد موسى، اللبناني سامي الزغبي وكان مدير فندق شيراتون في القاهرة، رجل الأعمال الكويتي محمد الملا، الفنان عماد عبد الحليم، آخر أزواجها كان اللواء محمد السباعي.