Search
الثلاثاء ١٦ يوليو ٢٠١٩

خاص- نجوم “ستارز أون بورد” 2019 امام كاميرا بصراحة وهذه وجهة باخرة النجوم

670

اجواء اكثر من رائعة سيطرت على حفل عشاء أقيم مساء الاثنين في فندق ومنتجع “كمبينسكي سمرلاند” ببيروت، من تنظيم رئيس مجلس إدارة “ستارز أون بورد” يوسف حرب، بالشراكة مع طيران الإمارات، الراعي الرسمي لرحلات “ستارز أون بورد” البحرية، حيث تتيح هذه الرحلات للعائلات ومحبي الفن فرصة الإبحار مع مجموعة من أشهر النجوم العرب وخوض تجربة ترفيهية لا تنسى.

حضر الحفل عدد كبير من النجوم ابرزهم نجوى كرم، وليد توفيق، راغب علامة، جوزيف عطية، دينا حايك، ناصيف زيتون، ملحم زين، مايا دياب، جو اشقر، نادر الاتات، هادي خليل، عامر زيان، بالاضافة الى اهل الاعلام والصحافة وبعض المشاهير.

استهل الحفل رئيس مجلس إدارة “ستارز أون بورد” يوسف حرب، الذي القى كلمة رحب فيها بالحضور، كما كشف عن وجهتين سياحيتين فنيتين مختلفتين هذا العام، الأولى في جزيرة الباهاماس، وهي عبارة عن مهرجان غنائي يمتدّ على مدار ثلاث ليالي/4 أيام في منتجع أتلانتس/باهامس من 14 إلى 17 حزيران 2019، تحت عنوان “Stars On Bahamas”. أما الوجهة الثانية، فهي رحلة “Stars On Board” البحرية على متن واحدة من أكبر السفن العالمية، تجمع على متنها ثلاثة آلاف شخص أتوا من مختلف أنحاء العالم ليلتقوا بنجومهم المفضلين، وستُبحر سفينة النجوم من برشلونة في إسبانيا من 21 إلى 26 آب 2019، وستزور مدينة “كان” الفرنسية، و “كالياري” في جزيرة سردينيا الإيطالية، إضافة إلى مدينة “بالما دي مايوركا” في جزيرة مايوركا الإسبانية. وسيحيي الحفلات على متن سفينة النجوم عدد كبير من الفنانين ابرزهم كاظم الساهر، راغب علامة، شيرين عبد الوهاب، نجوى كرم، وليد توفيق، ملحم زين، مايا دياب، ناصيف زيتون، نادر الأتات، نور الزين، عازفة الكمان فانيسا، وآخرين.

موقع “بصراحة” التقى النجوم في الحفل، منهم من عبر عن سعادته بخوض تجربة “ستارز اون بورد”، فيما اعرب قسم آخر عن حماسة شديدة لخوض الرحلة لأول مرة.

الممثلة ساندرا رزق اشارت لموقعنا الى انها لم تتردد عندما تواصل معها منظم الرحلات الاستاذ يوسف حرب للمشاركة في ستارز اون بورد، فقالت: “حينها كنت لازلت مشتركة ضمن برنامج ديو المشاهير، وانا اعرف مدى روعة هذه الرحلة اذ تضم اهم نجوم العالم العربي. لذا خضت التجربة لأول مرة. الاجواء كانت رائعة، وكنت سعيدة جدا، فقد امضينا اوقاتا ممتعة”. وتابعت رزق: “اما بالنسبة لهذا العام، فأنا متحمسة جدا للرحلات القادمة، وقد اقنعت عدد كبير من صديقاتي وسنذهب سويا في رحلة “ستارزاون بورد” 2019.

أما النجمان هادي خليل وعامر زيان، فقالا لـ”بصراحة” انها التجربة الاولى لهما مع باخرة النجوم، وهما متحمسان بشكل كبير، اذ ما يميز هذه الرحلة عدا عن تواجد اهم نجوم العالم العربي فيها، فهي تقرب الجمهور من نجمهم المفضل وتقوي العلاقة بينهما وهذا امر مهم.

ماذا قال باقي النجوم لموقعنا وما هو رأيهم برحلات “ستارز اون بورد” وتفاصل اكثر في الفيديو المرفق.