Search
الأربعاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٨

خاص – نجمة ستار اكاديمي حنان الخضر تطلق مولودها الفني الاول.. ورفاييل جبور يبارك لها

خاص – بصراحة: بعد طول انتظار وتشويق، اطلقت نجمة ستار اكاديمي الفنانة المغربية حنان الخضر الاغنية الاولى في مسيرتها الفنية وذلك على قناتها الرسمية عبر موقع يوتيوب.

الاغنية حملت عنوان “التحدي” وهي باللهجة المغربية، من كلمات وألحان توفيق المغربي الملقب بالجوكر ومن توزيع رشيد محمد علي.

عنوان الاغنية كما مضمونها فيها الكثير من التحدي للطرف الآخر. قدمتها حنان باسلوبها المميز. واضاف اللحن نكهة شبابية ملفتة لمحبي هذا النوع من الموسيقى.

وقد صمم “زاكي” فيديو كليب “التحدي”، حيث اطلت حنان الخضر بصور جديدة باللون الزهري فبدت جميلة الى ابعد حدود. وخلال عرض الصور التي التقطها المصور محمد ساجد، تم نشر كلمات الاغنية التي يقول مطلعها انا اعشق التحدي .. اسمع ياللي انت ضدي.. بالراحة وشوية هدي.. بيني وبينك الملعب.. مسموح الغلطة غير مرة.. عنداك تعاودها تاني مرة.. هادي عندي آخر هجرة.. وبيني وبينك الملعب.

الاغنية حققت اكثر من 17 الف مشاهدة عبر قناة حنان الخضر الرسمية على موقع يوتيوب وذلك بعد ساعات قليلة على اطلاقها.

ولا شك في ان الاغنية ستُحقق مع الايام ارقاماً تصاعدية وان اسم حنان الخضر سيسطع اكثر واكثر مع الايام كي تصبح واحدة من بين النجوم المغاربة الذين حملوا راية الاغنية المغربية كي ينشروها في كل العالم.

بعد اطلاق الاغنية قام جمهور حنان الكبير بالترويج لها عبر الشبكة العنكبوتية وانهالت التعليقات المباركة لحنان مولودها الفني الاول.

كذلك قام نجم ستار اكاديمي الفنان اللبناني رفاييل جبور بتهنئة صديقته حنان الخضر على الاغنية الجديدة وقال: “واعرة يا نونا اغنية اكثر من رائعة مبروك #تحدي”.

بقلم: لينا برباري