Search
الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨

خاص – نجل باسم مغنية مفاجأة “كل الحب كل الغرام”

IMG-20180404-WA0013

تستمر محطة LBCI بعرض المسلسل اللبناني “كل الحب كل الغرام” الذي يحقق نسبة عالية من المشاهدة منذ بدء عرضه، ويتابعه عدد كبير من المشاهدين الذين يتفاعلون يوميًا مع أحداثه على مواقع التواصل المختلفة.

وتدور أحداث المسلسل في حقبة العام 1914 الى 1943 اي في فترة الانتداب الفرنسي، بإطار رومانسي اجتماعي، حيث تجمع علاقة حبّ بين الفتاة اليتيمة “نسرين” (الممثلة كارول الحاج) والشاب “ربيع” (الممثل باسم مغنية) ابن رجل ثرّي وبخيل  (الممثل فادي ابراهيم).

وتتطور الأحداث في المسلسل بعد أن يتزوج ربيع من زينة ويرزقان بولد يدعى “شادي” الذي سيطل في الاول من ايار/مايو المقبل وهو بعمر العشرين حيث شخصيته الممثل فادي عبود الذي سيتابع قصة حبه الشائكة وتعلقه بالممثلة لارا خوري التي تلعب دور “اليسار” (وهي ابنة تاتيانا مرعب شقيقة باسم مغنية) حيث يتحدان سوياً ضد رفض العائلتين لحبهما.

فادي الذي سيطل في الفصل الاخير من المسلسل سيكون لظهوره وقعه الخاص والمميز في سياق العمل الذي سيشهد تطورات كثيرة في الايام المقبلة.

الممثل فادي عبود سبق ان اطل في السابق بعدة اعمال منها مسلسل “الحرام” مع المنتج والمخرج ايلي معلوف، كما شارك في مسلسل “صولو الليل الحزين”، اضافة الى انه يعمل في مجال الدبلجة.

ومستمرة LBCI بعرض حلقات “كل الحب كل الغرام” بشكل متواصل من الاحد حتى يوم الاربعاء. ولكن الجمهور بدأ يتساءل منذ الآن هل ستوقف المحطة عرضه خاصة انه يصل عدد بث حلقاته الى 68 حلقة مع حلول شهر رمضان؟

لا شك في ان المحطة وضعت برمجة خاصة بالشهر الفضيل ولكن المسلسل يحقق نسبة مشاهدة تفوق كل التوقعات فهل تستمر فيه لضرب باقي البرامج في هذا التوقيت؟

نذكر أن مسلسل “كل الحب كل الغرام” هو للكاتب الراحل مروان العبد، إخراج وانتاج ايلي معلوف، من بطولة فادي ابراهيم، كارول الحاج، باسم مغنية، مي صايغ، خالد السيد، جيهان خماس، تاتيانا مرعب، هيام ابو شديد، نغم ابو شديد وغيرهم.

IMG-20180404-WA0014

IMG-20180404-WA0009

IMG-20180404-WA0012