Search
الثلاثاء ٢٨ مارس ٢٠١٧

خاص – نجاح غير مسبوق لهبة طوجي في تايوان

خاص – بصراحة: تحقق النجمة اللبنانية العالمية هبة طوجي نجاحاً غير مسبوق وذلك بعدما احتضنت “تايوان” سلسلة من عروض مسرحية ” نوتر دام دو باريس” والتي تلعب هبة دور ازميرلدا فيها.

المسرحية افتتحت حفلاتها بـ “تايوان” بـ 24 شباط (فبراير) الحالي وقد تم تقديم خمس عروضات حتى اليوم كانت كلها كاملة العدد.

النجاح الذي تحققه هبة في تايوان لم يقتصر على عرض المسرحية فقط بل ان الجمهور كان ينتظرها بالخارج لاكثر من ساعة لالتقاط الصور معها واخذ توقيعها. وكانت هبة خلال الايام الماضية حديث الشارع في تايوان وقد تناولت المحطات الاخبارية هذا الحدث المهم واطلالة هبة المميزة فيها.

سيستمر عرض المسرحية في تايوان حتى 5 آذار (مارس) المقبل لتعود وتستكمل المسرحية نجاحها العالمي بعدة عروضات في باريس، ثمّ جنيف ثم يحل فريق عمل المسرحية ضيفاً في لبنان خلال الصيف حيث ستحيي “نوتر دام دو باريس” 4 عروضات بين 8 حتى 11 من شهر تموز/يوليو المقبل ضمن مهرجانات جونيه.

على صعيد الحفلات، تلتقي هبة طوجي الجمهور بعدة حفلات حول العالم فـ 17 آذار ستحيي حفلة في  Megarama في المغرب ثم حفلة اخرى بـ 18 آذار على مسرح محمد الخامس في المغرب. كما ستختتم مهرجانت الارز الدولية في 5 آب، وستحيي حفلة ضمن مهرجانات زحلة بـ 12 آب، اضافة الى عدة حفلات بالدول العربية سيتم الكشف عنها لاحقاً.

على صعيد ألبوم هبة الجديد فهي تضع لمساتها النهائية عليه والذي سيبصر النور في آذار (مارس). والاصدار الجديد سيحمل عنوان “هبة طوجي” وهو عبارة عن البومين. الاول سيتضمن بأكلمه اغاني جديدة وعددها 15 اغنية وجميعها باللغة العربية وسيكون مزيجا بين الموسيقى الشرقية والغربية. اما الـ CD الثاني سيتضمن اغان سبق ان قدمتها على المسرح الغنائي او طرحتها بشكل منفرد، اضافة الى اغاني ريمكس كـ “انت عمري” و “اهو دا اللي صار”. والعمل تم تسجيله في كييف مع الاوركسترا الوطنية السيمفونية الاوكرانية. كما تم تسجيل قسم في لبنان مع موسيقيين لبنانيين.