Search
Friday 5 June 2020
  • :
  • :

نجاح ساحق لـ داليدا خليل مع انتهاء مسلسل “سرّ”، وهذا ما قالته لبصراحة

اسدل الستار بالأمس عن آخر حلقات مسلسل “سرّ”، الذي حقق نجاحاً كبيراً طيلة فترة عرضه على شاشة MBC4، وضمّ نخبة من وجوه الدراما اللبنانية والسورية على رأسهم بسام كوسا، باسم مغنية، داليدا خليل، وسام حنا، فادي ابراهيم، رواد عليو، نتاشا شوفاني، نيكول طعمة، سامي أبو حمدان، حسان مراد، رانيا سلوان، نوال كامل، طارق أنيش، جاد أبو علي، جوي الهاني، أسعد رشدان، مايكل كبابة، تانيا فخري، ليلى قمري، هشام أبو سليمان، نيكول جوي فارس وسواهم. تأليف مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات. من إنتاج “ميديا هاوس بيكتشرز”.

وقد تألقت داليدا خليل في “سرّ” بدور “تالين”، حيث استطاعت ان تخطف الانظار على مدار 60 حلقة، ان لناحية الأداء، أو الاطلالات، أو الشخصية الجديدة التي لعبتها وكانت إضافة الى مسيرتها الفنية.

وعبّرت داليدا خليل في اتصال معنا عن سعادتها بالنجاح الذي حققه مسلسل “سرّ”. وأكدت الى أنها فخورة بتواجدها في هذا العمل الدرامي الذي جمع اللبناني والسوري والمصري. وأضافت أنها سعيدة جداً بالثقة التي وضعها فيها المنتج، بالاضافة الى الخبرة التي اكتسبتها من النجم بسام كوسا وباقي الزملاء الممثلين.

كما ان المخرج مروان بركات أضاف جداً الى مشاهدها وجعلها تثق بنفسها كي تخرج كل الطاقات التي بداخلها.

نذكر ان داليدا كانت قد تابعت الحلقة الأخيرة من المنزل مع عائلتها وذلك بسبب الحجر المنزلي، حيث وجهت رسالة بعد انتهاء المسلسل، جاء فيها: “مع انتهاء مسلسل سر وانكشاف كل الاسرار يبقى في سر واحد مخبى وراء النجاح وهو تعب وجهد كل من المنتجين سامح ونهلا والفنيينن والتقنيين والمخرج مروان بركات وزملائي الممثلين الذين شاركوا بهذا العمل. الف تحية من القلب للمجهود الذي لم يبخلوا فيه على هذا المسلسل”. وختمت قائلة: “كمية الحب التي كتبت في هذا العمل كانت بلا حساب لا للوقت ولا للتعب، أتمنى أن نكون قد نلنا اعجاب المشاهدين وانشالله نلتقي عن قريب”.

لا بد من الإشارة الى ان المئات من التعليقات انهالت على مواقع التواصل خلال الحلقة الأخيرة، حيث تصدر إسم داليدا خليل الترند في لبنان والدول العربية.

أخبار ذات صلة: رأي خاص- داليدا خليل الورقة الرابحة في “سرّ