Search
الأحد ٢٣ يوليو ٢٠١٧

خاص – نانسي عجرم تتحدث لأول مرة مع “بصراحة” عن مقلب نيشان في برنامج “رامز تحت الارض”

خاص – بصراحة: احيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مهرجان “عيش الاشرفية” الذي اقيم ليلة السبت 17 حزيران في ساحة ساسين بحضور شخصيات بارزة اهمها الوزير ميشال فرعون، نائب رئيس الحكومة وزير الصحة غسان حاصباني، وزير الدولة لشؤون مكافحة الفساد نقولا تويني، وزير الداخلية نهاد المشنوق ممثلا بمحافظ بيروت زياد شبيب. والنواب نبيل دو فريج، نديم الجميل وسيرج طورسركيسيان، رئيس بلدية بيروت جمال عيتاني وأعضاء في المجلس البلدي، عماد واكيم ممثلا حزب “القوات اللبنانية”، وممثلون عن الأجهزة الأمنية وفاعليات.

اعتلت صاحبة اغنية “حاسة بيك” المسرح وغنت على مدار اكثر من ساعة امام الآلاف من الجمهور الذي حضر من كل المناطق اللبنانية للاستمتاع بهذه السهرة.

نانسي قدمت على مسرح “عيش الاشرفية” جديدها وقديمها. وتفاعل عشاق السهر معها غناءً وتصفيقاً ورقصاً.

وفي حديث خاص مع “عجرم” اكدت لنا أنها أخذت حقها بنجاح ألبومها الجديد “حاسة بيك” وذلك بعدما اختارت افضل الاغاني. وتابعت معبرة عن فرحتها الكبيرة بألاصداء الايجابية للعمل وبإعجاب الجمهور بالأغاني.

وأشارت إلى أنها تنتظر شهر أيلول لتقرر أي أغنية تريد تصويرها على طريقة الفيديو كليب وذلك بعد ان ترى تفاعل الجمهور مع اي اغنية اكثر في الألبوم. وقالت أن هناك العديد من أسماء المخرجين من الممكن أن تتعامل معهم وربما ستبقى مع المخرجة ليلى كنعان.

وعن مسلسلات شهر رمضان، أكدت نانسي عجرم أنها لا تتابع أي مسلسل رمضاني بسبب عدم تمكنها من مشاهدة التلفاز بأوقات عرضها.

وأفصحت عن أن عُرض عليها غناء شارات لمسلسلات في رمضان ولكن لم تتمكن من القبول بسبب انشغالها بصدور ألبومها بالوقت عينه ولا تريد عمل آخر مع نزول الألبوم.

وعن موضوع كشف الاعلامي طوني خليفة لخدعة نيشان وارتباطه بمقلب “رامز جلال” وذكر اسم نانسي عجرم التي كانت ستقع ضحية برنامج المقالب “رامز تحت الارض”، أشارت نانسي إلى أنها لو ذهبت إلى المقابلة مع نيشان ستعرف أن هناك من مقلب ستقع به وستعمل على ايقافه. اما عن موقفها من الاعلامي نيشان تحفظت نانسي عن قول أي كلمة عنه واكتفت بالقول “أنا أذهب عند نيشان وأتكلم معه مباشرة”.