Search
الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨

خاص- نانسي عجرم براء من احقادكم والشعب المغربي الحاضن الاكبر لنجوم لبنان

4

لم تمر زيارة النجمة اللبنانية نانسي عجرم الى المغرب مرور الكرام خاصة بعدما تعرضت لهجوم عنيف من قبل الشعب المغربي الذي طالب بمقاطعة حفلاتها وذلك على خلفية التصرفات التي صدرت عنها لدى وصولها الى المغرب ورفضها شرب الحليب كنوع من الضيافة لها ما دفع بالبعض الى وصفها بالغرورة.

وقد اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر نانسي وهي سعيدة في الاستقبال الذي اعد لها، اضافة الى تقديم التمر لها فأخذت واحدة ثم تم تقديم الحليب لها فرفضت ان تشربه.

نانسي، التي احيت حفلاً يعتبر من اكثر الحفلات قوة ونجاحاً ضمن مهرجان موازين، اعتبرت ضمن حديث خاص لـ “عرب وود” مع الزميل راغب حلاوي ان البعض أحب ان يقوم بـ “سكوب” من خلال العناوين المسيئة لها ولكن هي لديها حساسية من منتجات الالبان. وتابعت انها رفضت ان تشرب الحليب حينها مع ابتسامة.

وحول ان احلام تنازلت عن اجرها في حفل موازين، ردت نانسي مشيرة ان كل فنان يتصرف بالطريقة التي تجعله مرتاحاً او كما يحب او بحسب الطريقة التي يفكر بها وهي ليست من يقرر دائماً بالامور المالية.

لا بد من الاشارة الى ان الفنانة نانسي عجرم وفي كل مسيرتها الفنية لم يصدر عنها اي تصرف يسيء لأي بلد، بل دائماً ما كانت تعبر عن احترامها لكل البلدان والشعوب وتظهر محبة خالصة لها.

ولكن ربما البعض استغل هذا التصرف من قبل نانسي كي يشن هجوماً مبرمجاً عليها وعلى مهرجان موازين خاصة ان هناك من طلب بمقاطعة الحفلات على خلفية إنفاق الملايين لجلبفنانين من نجوم الصف الأول، الا ان كل حملات المقاطعة لم تنفع وقد توافد الآلاف من الجمهور لحضور الحفلات.

وكانت نانسي قد نشرت على صفحتها الخاصة عبر موقع تويتر وفور وصولها الى المغرب الرسالة التي تلقتها من الملك المغربي محمد السادس لشكرها على التمنيات له بالشفاء.