Search
الإثنين ١٥ أكتوبر ٢٠١٨

خاص- ناصيف زيتون يودّع الصيف بنجاح وهذا ما كشفه لبصراحة

2اختتم النجم ناصيف زيتون، يوم الاحد 7 تشرين الأول/اكتوبر الحالي، حفلاته الصيفية الناجحة لعام 2018 باحيائه حفلة فنية في “لو كرافيل” – المنصورية بحضور حشد جماهيري كبير.

قضى الحضور وقتًا ممتعًا، نحو ثلاث ساعات حيث أطل الكوميدي “ايلي جلادة” بحسب ما هو معروف من خلال تقدميه فقرة كوميدية ضمن برنامج “لهون وبس”، بوصلة فنية الى حين صعود ناصيف زيتون الى المسرح حيث هتف الحضور باسمه وصفقوا له بشكل قوي ترحيباً به.

غنى نجم “مجبور” باقة من ارشيفه الفني، منها “منو شرط”، “علي اي اساس”، “بربك” وغيرها من اغانيه الجميلة التي رددها الجمهور معه.

وعلى هامش الحفل، التقى موقع “بصراحة” بناصيف زيتون، الذي أكد انه تشرّف باحياء حفل نهاية الصيف في “لو كرافيل”. وتمنى أن يستمتع الحضور باجواء سعيدة وجميلة.

وأشار ان جميع حفلاته الصيفية كانت ناجحة ورائعة.

وعن اعماله الجديدة، لفت “زيتون” انه يعمل على ألبومه الجديد والذي سيتضمن نحو 12 اغنية منوعة بين المصري واللبناني والخليجي لأول مرة.

 

ملاحظات:

كان الحفل سيء التنظيم ما أزعج بعض الحضور حيث تعرض البعض لأخطاء في الحجوزات واماكن الجلوس.

صعد ناصيف على المسرح بعد نحو ثلاث ساعات ونصف من الحفل مما اثار انزعاج البعض ومغادرتهم قبل حضوره.

حضر ناصيف بسيارته وفور ترجله من السيارة التف حوله حشد كبير من الجمهور الذي كان ينتظره والتقط الصور مع كل الحضور ما يعبّر عن قربه من محبيه وعفويته وتواضعه.

كان ناصيف زيتون مريضاً ما أثر على صوته بشكل كبير وعلى الرغم من مرضه الا انه اشعل الاجواء وابهر الناس بحضوره القوي والمميز.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*