Search
الجمعة ٢٣ يونيو ٢٠١٧

خاص – ناصيف زيتون يختار باميلا الكيك ويسخر من الحاقدين

خاص – بصراحة: أطلّ النجم ناصيف زيتون في مقابلة خاصة مع الإعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها “بصراحة” الذي يبث عبر أثير إذاعة  “فايم أف أم”.

عبّر ناصيف زيتون في بداية المقابلة عن فخره حين يمثّل بلده بصورة جميلة في العالم العربي وبنّه يعكس الصورة الإجابية وخصوصاً حين يعبّر الجمهور عن حبه ويقول له أنّه فخر سوريا.

وأشار إلى أنّه يتابع مسلسل “الهيبة” الذي يغني فيه أغنية المسلسل “مجبور”، فينتظره كلّ ليلة لمشاهدته. وقال أنّ المسلسل قوي وجميل بممثليه وبحبكته. وتواضع ناصيف زيتون باعتبار نفسه أصغر عنصر بالمسلسل أي أن “الهيبة” ناجح من غير الأغنية، فقاطعته باتريسيا لتضيف أن أغنية “مجبور” بأدائه أعطت جمالا وأضافت الكثير للمسلسل.

سخر ناصيف زيتون من الحاقدين على نجاحاته خصوصاً بعد العلم أن المنتج صادق الصباح هو من اختار اسمه لأداء الأغنية وقال “يجب أن يتمنون لي الخير كما أنا أتمنى للآخر الخير والنجاح ولا يهمني ما يقال يكفيني أنني نجحت”.

وحيا “زيتون” الشاعر علي المولى لكتابة الكلمات الرائعة لأغنية “مجبور” وبعد سؤال باتريسيا عما إذا صحّ ما قاله علي المولى بالأغنية “أكتر ناس عرفوا الصح هني لعملو غلط”. فأجاب زيتون أنّ المقولة صحيحة ومنطقية  ولكن بعمره الشخصي لم يقم بأخطاء كثيرة ليعلم إذا صحّ.

وأعلن ناصيف أنه كان يشرف على الأغنية من البداية من الكتابة مع علي المولى وألحان فضل سليمان، وسجّلها في أميركا بسبب وجوده هناك. وأشار إلى أنّه يقبل ان اغني لمسلسل لبناني وليس لديه أي مشكلة فهو لا يقبل حسب فريق العمل من الممثلين والمخرجين بل يقبل حسب الأغنية.

وأشار ناصيف زيتون أنّ نيله جائزة أفضل ألبوم تعني له أكثر من أفضل فنان لأنه لا زال في البداية ولاحقا يفضّل أفضل فنان خاصة ان هذه الجائزة يلزمها عمر أكثر.

وشدّد “زيتون” أنّه يحرص دائماً على البقاء كما هو من دون تكبّر، فالفن “مجد باطل” كما قال والذي يبقى هو سمعته وصورته. ورفض زيتون إعتباره نجم سورية الأوّل حيث أنّ هناك الكثير من النجوم السوريين الذين يستحقون ان يكونوا نجوم سوريا الاوائل كصباح فخري، جورج وسوف، ميادة الحناوي.

وعبّر ناصيف، كونه مواطن سوري، على أن الأزمة السورية طالت والدمار كبير والضحايا كثر وكونه فنان قال أنّه يعمل دائما على تقديم أفضل صورة عن سوريا. وأنّه متأثر وحزين جداً من الوضع في سورية.

ولم يفضح “زيتون” عن أي شرط يضعه لمتعهد الحفلات ولا يضع شرطاً مع أي فنان يغني في الحفلات فليس هو من يحدّد الفنّ ومستواه.

ووجّه ناصيف تحية كبيرة لعائلته المؤلفة من خمسة أشخاص وقال أنّ العائلة تأتي في المرتبة الأولى.

وأفصح أنّه سيصور قريبا فيديو كليب لأغنية “بربك” مع المخرج سعيد المروق وأشار أنّ سبب تأخّره هو انشغالاته الكثيرة وسفراته. وحول من يختار من النجمات لتمثل معه الكليب، اختار “زيتون” الممثلة باميلا الكيك حيث تربطه بها علاقة صداقة قوية.

أصرّ ناصيف على دعمه لبلده حتّى في الدراما السورية رغم الصعوبات التي تعاني منها مع رفض معظم المحطات العربية شراء الاعمال.

وتمنى لو أخذ لحناً من الموسيقار الراحل ملحم بركات.

كما اختار اليسا من بين النجمات نانسي عجرم، أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب للغناء معها ديو لأنه يعلم أنّها تحب صوته.

وأعلن ناصيف أنّه بدأ العمل على ألبومه االجديد وسيصدر أغنية منفردة قريباً، وأشار إلى ان حفلاته في عيد الفطر حيث سيتواجد في دبي وتحديداً في الكورال بيش ولديه حفلة في عكار وفي مهرجان قرطاج وفي مهرجان بيروت وحفلات اخرى يعلن عنها لاحقاً.

وفي نهاية اللقاء، أصرّ إلى أنه سيكون فعال أكثر على وسائل التواصل الإجتماعي ليكون الى جانب جمهوره ويتواصل معهم بشكل دائما بعد الحاحهم. وأكّد أن هو شخصيا من يدير حساباته الخاصة.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*