Search
الأحد ١٦ يونيو ٢٠١٩

خاص- نادين ن. نجيم تُفجر مفاجأة: سأعتزل التمثيل

1

حلّت الممثلة نادين نسيب نجيم، ضيفة ضمن الحلقة الاخيرة من برنامج “مع حمد شو”، يقدمه الاعلامي حمد قلم على قناة الراي.

كشفت نادين في البداية الى أنها لم تكن تفكر جدياً بخوض مجال التمثيل لأنها كانت خجولة ولكن والدتها شجعتها وعندما خضعت “للكاستينغ” تلقت تشجيعاً كبيراً من المحيطين بها.

وأشارت عندما نجحت بالعمل الأول في عام 2009 لاقت حينها تشجيعاً من الجمهور والصحافة ما دفعها الى استكمال هذه الخطوة.

وتابعت نادين مشيرة الى انها غابت لفترة عن التمثيل حيث تزوجت وأنجبت طفلتها الأولى بعدها بأسبوع تعاقدت مع شركة الصبّاح على تصوير “لو”.

ورداً على سؤال حول اسباب عدم الكشف عن حياتها الشخصية على مواقع التواصل، لفتت الى انها تتوجه الى الجمهور عبر أعمالها ومقابلاتها وآخر نشاطاتها وصورها وليس بالضرورة في حال كانت وجهاً معروفاً ان تكون عائلتها ومنزلها تحت الاضواء.

وشددت انها تحب ان تحتفظ بقليل من الخصوصية بشأن عائلتها. وعندما لا يكون لديها أعمالاً تستغل الفرصة لتمضيه مع ولديها.

نادين لفتت ان قربها من العائلة جعل الكثير من الفرص خارج لبنان تضيع منها، إلا أنها مقتنعة بهذا القرار. وشددت أنها وضعت خطة للوصول الى كل الدول العربية من خلال أدوارها. وان الاعمال المشتركة كسرت القيود وجعلت الفنانين يصلون الى كل العالم العربي.

وهل تشكل لهجتها عائقاً في الاعمال المصرية، لفتت الى انها تتكلم قليلاً اللهجة المصرية وليس هناك من شيء صعب إلا أنها لا تشعر بالراحة في حال تكلمت بالمصري وأن الجمهور تعرّف عليها بلهجتها والعروض التي تتلقاها حالياً ليس لديهم أي مشكلة باللهجة اللبنانية.

كما كشفت الى انها تخاف كثيراً على ولديها من التكنولوجيا وتحرص على أن يكون طعامهم صحياً خاصة في ظل التلوث الحاصل.

ورداً على سؤال هل لا زالت على نفس الموقف الذي أطلقته منذ سنوات حول العلاقات الجنسية بين الرجل والمرأة، وإذا كانت تقبل لابنتها أن تمارسها مثلما تتقبله لابنها، أشارت نادين ان كلامها جاء في سياق المجتمع ومبادئه، وأكدت الى انها تخاف كثيراً على ابنتها ولكن في نفس الوقت تخاف على ابنها “من المعشر الغلط” او من المخدرات أو أشياء أخرى. ولفتت ان المجتمع قاسي على المرأة أكثر من الرجل وهي لا تريد ان تكذب على ابنتها، وفي حال تغير المجتمع ستكون مستعدة ان تكون صريحة مع ابنتها.

واستطردت قائلة “شو كان المطلوب مني قول بوقتا .. ايه .. ما عندي مشكلة بنتي متلها متلو؟ ماذا كانوا سيقولون عني أنني اشجع على الفجور وكنت اُتهمت بأبشع العبارات.”

وأضافت: أن كل الذي قلته حينها أنها تخاف على أبنتها أكثر مما تخاف على أبنها لأن المجتمع يفرض عليها هذا الشيء.

وشددت ان المجتمع لا زال حتى الآن لا يتقبل مشهداً بسيطاً في مسلسل وهناك تناقضاً كبيراً. وختمت قائلة “يا حرية او لا حرية”.

ورداً على سؤال هل المرأة مسكينة او سكينة، أكدت ان المرأة هي محرك الحياة ويجب ان تحصل على جميع حقوقها وان يكون هناك عدل. وعلى الرجل ان يسعى للتساوي معها لانها تكافح جداً في الحياة. ولفتت ان الرجل مهم في الحياة لأنه يعمل ويتعب وهو الداعم وهو “جبل” بقلب المنزل. واشارت نادين الى انها تتمنى أن يكون للمراة حقوقها فيما خص الزواج أو الورثة أو الطلاق أو الاولاد أو الحضانة أو الجنسية. ولفتت أن المرأة تحتاح الى الحب والاحترام والامان

وعن مسلسلها الجديد “خمسة ونص”، أكدت أن الاجواء رائعة مع النجمين قصي خولي ومعتصم النهار. وهي تجسد شخصية “بيان نجم الدين” دكتورة اورام سرطانية وحياتها تشبه حياة الراحلة الاميرة ديانا التي كانت تتعاطف مع الشعب وتتمتع بإنسانية عالية والشعب يحبها.

المسلسل يتضمن مراحل انسانية كثيرة وقصة حب وصراع بين الحب والسلطة. والجمهور سيحبه لأنه قريب منهم.

نادين كشفت أنها تبلغ من العمر 34 عامًا.

ورداً على سؤال هل تخاف من الوصول الى سن الاربعين؟ قالت مبتسمة “لا ناطرة لاوصل للاربعين حتى وقف تمثيل”.

واشارت نادين أن بعد عشر سنوات تريد ان ترتاح وتكون الى جانب عائلتها. وكشفت انها تخطط في عام 2020 للدخول في مشروع خاص بها.