Search
الثلاثاء ١٨ يونيو ٢٠١٩

خاص- نادين ن. نجيم تصرح: وقع خلاف مع الزملاء خلال التصوير.. وماذا قال لها والدها قبل رحيله؟

nadinenew578

حلّت النجمة نادين نسيب نجيم، ضيفة على برنامج “قصة حلم” مع الإعلامية رابعة الزيات على قناة “لنا” يوم امس، الجمعة 11 كانون الثاني.

اختارت نادين إطلالة في غاية الرقي من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج شقرا، حيث تألقت بفستان يتميّز بقصة التنورة المصنوعة من قماش التول الأسود.

في بداية الحلقة، سألت رابعة عما اذا كانت نادين تعتبر نفسها بمثابة حالة في الفنّ، رفضت الأخيرة هذا الوصف وأكدت أن الحالة تكون مؤقتة ولكن هي قامت بمجهود كبير لترسيخ نجاحاتها واعمالها.

وأشارت الى أن بعد تتويجها ملكة جمال لبنان 2004 اتجهت الى التمثيل من دون الاعتماد على جمالها فقط بل ركزت كثيراً على تمثيلها وأدائها، كما أنها ليست مهووسة بالمكياج والاطلالة اذا لم يكن الدور يتطلب ذلك.

وبعد مشاهدتها لمقلب وقعت به وعن تصاريح سلبية للناس تجاهها، لفتت “نجيم” الى انها لا تصدق هذه الأقاويل لأنها تشعر بمحبة الناس لها خاصة حين تلتقي بهم في المجمّعات والاسواق وغيرها من الأماكن. وحتى تشعر بذلك على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من بعض الحسابات الزائفة.

وصرّحت “نجيم” انها في حال شعرت بكراهية الناس لها ستعتزل التمثيل فوراً وتفضّل البقاء مع عائلتها.

وعن حسابها في البنك، نفت نادين بأن تكون “مليونيرة” ولكنها تخطط جيداً لمستقبلها.

وعن تفاعلها الكبير على مواقع التواصل مع جمهورها، اشارت الى أنها تعتبرها نافذة صغيرة للتواصل معهم. وتفضل ابعاد حياتها الشخصية عنها اي زوجها وولديها، فتخصصها فقط لاعمالها واهتماماتها.

وعن عدم ظهور زوجها معها دائماً خاصة على مواقع التواصل، أشارت نادين الى أن هو لا يحب ذلك وحتى مواقع التواصل لا يستخدمها بتاتاً وهي من فتحت له حساباً خاصاً به.

وفي مكان التصوير، أشارت الى انها تتصرف بشكل اعتيادي وتتميز عن غيرها. وأضافت الى انها توافق على أن يذكر اسمها في الترتيب الثاني في الجنريك في ظروف معينة واذا كان هناك نجم كبير تحترمه او في حال كان الممثل الآخر “بوجّع الراس” كما وصفته.  وصرحت الى إنه حصل معها مثل هذا الموقف.

وعن المنافسة بين النجمات، لفتت الى انها تتنافس مع كثيرات من الممثلات .

وعن الدراما المصرية، أشارت الى انها لم تأت الفرصة الملائمة بعد لتشارك فيها، كما لا يمكنها السفر بسبب عائلتها.

وأكدت الى أنها لا تندم على أي دور لعبته ضمن مسيرتها التمثيلية واكدت الى أنها لم تندم على مشاركتها بالجزء الاول من مسلسل الهيبة.

وفي أي ثنائية تفضل نفسها، مع النجوم تيم حسن، يوسف الخال او احمد فهمي، لم تختر نادين اي ثنائية ولكنها ارتاحت في التمثيل مع احمد فهمي.

وعن علاقتها مع المنتج صادق الصباح، اكدت الى ان علاقة مهنية وعائلية تجمعها معه.

وكشفت نادين الى انه وقع بعض الخلافات خلال التصوير مع الزملاء ولكنهم لم ينقلوا ذلك على الشاشات وبين الصحافة.

وعن الحب القديم، استذكرت نادين كتابتها رسالة غرامية في المدرسة، والتقت بشاب بالسر، وبكت بسبب الحبّ وأنها أحبت شاباً من غير ديانتها.

واستذكرت نادين نجيم والدها الراحل الذي توفي منذ بضعة اشهر، وتأثرت بشدة حيث ذرفت الدموع وبكت على الهواء.

وكشفت الى انه رحل باكراً حيث عانى من مرض السرطان لمدة ستة أشهر ودخل في غيبوبة من ثمّ توفي.

وأشارت الى أن الطبيب كان يحدثها عن حالة ابيها لأنه يعرفها بأنها واقعية وقوية.

وقالت الى أن في فترة علاج والدها كانت تصور مسلسلاً وكان والدها متحمساً ليشاهده وفعل.

وعن آخر كلمة قالها لها، لفتت نادين الى انه وقبل ان يدخل في غيبوبة وخفّ سمعه، عانقته وبكت فقال لها “حبيبتي يا بيّ”.

وفي نهاية الحلقة، استقبلت رابعة أماً عذباء لتشكو معاناتها حيث لا هوية لابنها. فطالبت نادين نجيم بضرورة تعديل القانون ليحقّ للمرأة اللبنانية تسجيل طفلها على اسمها كي لا تحرمه من حقوقه المدنية والاجتماعية.

ونصحت المرأة بعدم الاستسلام امام تعنيف زوجها لها وبأن تكون قوية.