Search
السبت ٢٧ مايو ٢٠١٧

خاص – نادين ن. نجيم تدخل السعودية والامارات من الباب العريض، اليكم التفاصيل الحصرية

خاص – بصراحة: بعد سطوع نجمها وتألقها في الدراما العربية ونشاطها وذكائها في كيفية التواصل مع جمهورها عبر الشبكة العنكبوتية، وايضاً سحرها وجاذبيتها وجمالها وذوقها الراقي في كافة اطلالاتها التلفزيونية، اختيرت الممثلة نادين نسيب نجيم سفيرة لعلامتين تجاريتين في الوقت نفسه.

وقد علم موقع “بصراحة” ان الماركة التجارية “فيمي9” التي ازدهرت خلال الـ 12 سنة الماضية في المملكة العربية السعودية بمجموعة مميزة من الأزياء التي تناسب المرأة العصرية، وقع اختيارها على النجمة اللبنانية نادين ن. نجيم لتكون سفيرتها لماركة الثياب الشهيرة خاصة ان بطلة “نص يوم” تتمتع بشعبية كبيرة في العالم العربي اضافة الى قوامها الرشيق وذوقها الرفيع والراقي باختيار اطلالاتها.

كذلك سوف تطلّ “نجيم” قريباً بمجموعة من الاعلانات لماركة عدسات لاصقة جديدة وهيBella contact lenses  وذلك بعدما اختارتها الماركة الشهيرة في الامارات العربية المتحدة لتكون سفيرتها الى عالم الجمال.

مبروك لنجمتنا اللبنانية التي اصبح اسمها يحقق انتشاراً واسعاً وبات يجذب كبار الشركات ليقع اختيارها عليها، وهذا ان دلّ على شيء يدل على ان “نجيم” تدرس بذكاء كل خطوة بخطوتها ان لناحية الاطلالات التلفزيونية او الاذاعية او النصوص التي تختارها لتطل بها الى الجمهور العربي.