Search
الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨

خاص- نادين نسيب نجيم تُستفزّ .. فترُد

بعد ان نشرت احدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ارقاماً تابعة لاحدى شركات الاحصاءات لنسب مشاهدة مسلسلات رمضان ضمن القنوات اللبنانية، حيث احتل مسلسل “طريق” المرتبة السادسة بنسبة وصلت الى 8.8

خرجت بطلة “طريق” الممثلة نادين ن. نجيم عن صمتها وردت بسلسلة من التعليقات على الصحفة التي نشرت الاحصاءات وقالت: “هناك مليون رواية وراء هذه الارقام منذ خمس سنوات اقدم مسلسلات ناجحة في رمضان وهذه الارقام لم تتغير“. واضافت قائلة “عادي تجليط حبيبي“.

ثم تابعت ضاحكة وقالت: “ابتسمت من قلبي من الاصل كله خطأ بخطأ هناك شيء اسمه نبض الشارع فقط” وختمت بالقول: “والشمس ما بتتغطى بغربال #مسلسل_طريق“.

تغريدة نادين لم تمر مرور الكرام حيث انقسم الجمهور بين مؤيد ومعارض كالعادة.

هناك من وافق على تعليقات نادين وشدد ان مسلسل “طريق” رائع ويتفوق على غيره. بينما هناك من اعتبر ان المسلسل احداثه بطيئة خاصة انه اصبح بالحلقة السابعة ولم يمر ما يجذب  المشاهد فعلاً سيما وان المنافسة محتدمة بين المسلسلات.

ربما من المبكر الحديث عن الارقام كما قال لنا عراب الدراما المنتج مروان حداد، حيث اكد في مقابلة مع موقع “بصراحة” ان الموسم الرمضاني انطلق منذ عدة ايام فقط “وبكير كتير نحكي ارقام” لان الارقام ستتغير مع الايام خاصة ان الجمهور يغيّر بين المحطات في بداية شهر رمضان. واضاف انه يومياً يطّلع على الارقام التي تتغير وتختلف. وشدد ان الحديث عن الارقام مبكر. (لمتابعة المقابلة الشيقة كاملة اضغط هنا).

الا ان كل الضجة الحاصلة حول نسب مشاهدة المسلسلات لن يغطي على اداء نادين نسيب نجيم الرائع في العمل والذي لا يختلف عليه احد، فهي نجمة درامية اثبتت نفسها على مدار سنوات. كما ان العمل يتضمن كادرات ولقطات رائعة، اضافة الى الرسائل الاجتماعية التي يركز عليها المسلسل.

نذكر ان مسلسل “طريق” يلعب بطولته نخبة من وجوه الدراما نذكر منهم: نادين نجيم، عابد فهد، ختام اللحام، زينة مكي، جنيد زين الدين وغيرهم. اعداد سلام كسيري مأخوذة عن قصة قصيرة بعنوان “الشريدة” للكاتب الكبير نجيب محفوظ.، اخراج رشا شربتجي، انتاج شركة الصباح للإعلام. اما التتر غنته النجمة العالمية هبة طوجي.