Search
الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨

خاص – نادين الراسي: سأصدم الجمهور

بعد غياب لسنوات عن حفل الموركس دور. حضرت الممثلة نادين الراسي سهرة عشاء الموركس دور التي جمعت اهل الفن والصحافة وكان لموقع “بصراحة” لقاءً معها حيث تحدثت حول ما حصل معها ومع منظمي حفل الموركس دور في السابق، فخلال ترشيح مسلسلها “لونا” علمت ان لجنة التحكيم لا تود ترشيحها للفوز بسبب كثرة جوائزها السابقة معها ما دفعها الى الانسحاب.

وأكدت نادين ان ليس لديها مشكلة مع الطبيبين زاهي وفادي الحلو بل تعزهما كثيرًا وتقدّر اعمالهما. وأضافت أنها لبت دعوتهما من كل قلبها لتثبت أنها ليست على خلاف معهما.

كما أشارت أنها مرشحة للفوز بجائزة افضل ممثلة عن دوريها في مسلسلي “ورد جوري” او”الشقيقتان”.

ومن جهة اعمالها الجديدة، قالت انها ستطل في رمضان بخماسية عن “التوحّد”، من مسلسل “حدوتة حب” اخراج وائل ابو شعر، انتاج شركة “غولدن لاين”. ووصفت “الراسي” التجربة بالرائعة والمؤثرة حيث اصرت بأن يكون الطفل المتوحد الذي سيشاركها في التمثيل حقيقي.

وتابعت أن المُشاهد، سيصدم كثيرًا بالخمس حلقات وسيعتبرها كمسلسل مؤلف من 60 حلقة وأكثر.

نذكر ان خماسية “المتوحد” من مسلسل “حدوتة حب” شارك في بطولته نادين الراسي، جهاد الأندري، نور صعب، علي منيمنة، مي سحاب، رندة كعدي، ريمون عازار وسواهم. وتدور أحداث “المتوحد” من كتابة محمود حبّال، حول صراع امرأة مع قدر يلاحقها سنوات طويلة بسبب خطيئتها، فتجد نفسها منقسمة بين ابنين أحدهما يعاني من “التوحد”.