Search
الثلاثاء ٢١ مايو ٢٠١٩

خاص- نادين الراسي تدخل القفص الذهبي.. قريبًا

578

نشرت الممثلة اللبنانية نادين الراسي على صفحتها عبر موقع “انستغرام” صورة لها أرفقتها بتعليق باللغة الانكليزية، جاء فيه: “أشعر أن كل شيء في حياتي أوصلني إليك.. قراراتي، انكساراتي، أسفي.. كل شيء! وعندما نكون معاً، اشعر أن ماضيّ كان يستحق كل هذا العناء، لأنني لو فعلت شيئًا مختلفًا، لربما لم أقابلك أبدًا. لمرة واحدة في حياتي، لا أشعر أنني أحاول أن أكون سعيدة.. فعندما أكون معك ، يحدث هذا تلقائيا”.

اللافت في هذا المنشور هو أن إحدى صديقات الراسي المقربات جداً منها علّقت على الصورة بالقول: “وأخيرا”، لترد عليها نادين بالقول: “استعدي لتقفي الى جانبي وتكوني “اشبينتي”، مضيفة رمز “العروس” الذي يستعمل عبر مواقع التواصل والدردشات.

فهل ستدخل الراسي القفص الذهبي مجددا؟ خاصة ان “الراسي” تعيش علاقة حب مع شخص يدعى طوني مخلوف الذي تتباهى مؤخراً بالظهور معه علناً.

الجدير بالذكر أن الممثلة نادين الراسي كانت قد تزوجت مرتين، الاولى من السيد حاتم حدشيتي ولديهما ابن يدعى مارك، لكنها انفصلت عن زوجها لتتزوج مرة ثانية  من رجل الاعمال والممثل جيسكار ابي نادر، فرزقا بطفلين هما كارل ومارسال، إلا ان زواجهما لم يستمر وانتهى بالطلاق.

هذا وتغيب الممثلة الراسي عن الساحة التمثيلية الدرامية في الآونة الأخيرة، وكانت أخبارها قد شغلت الرأي العام مؤخرا بعد أن حاولت الانتحار، كما انتشرت بعض الاخبار عن خلافها مع ابنها مارك حدشيتي، وكذلك مع طليقها الثاني ابي نادر، اذ واجهت العديد من المشاكل والضغوطات بسبب ما حصل، على أمل أن تعود مجددًا الى جمهورها الذي افتقدها وأعمالها التي كانت تحصد نسبة مشاهدة عالية نظرًا لموهبة نادين الاستثنائية التي جعلتها تبدع في كل دور تقدمه.