Search
الجمعة ٢٢ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – نادر الاتات يكسر الارقام بـ “قلبي عاليمين” بوسامته وضحكته وكاميرا سعيد الماروق تكشف المستور

خاص – بصراحة: اطلق النجم اللبناني نادر الاتات فيديو كليب “قلبي عاليمين” حصرياً عبر تطبيق انغامي وذلك بعد غياب ثلاث سنوات عن عالم الاعمال المصورة.

الاغنية كان قد صدرت خلال الصيف الماضي وهي من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صبّاغ. وقد حققت الاغنية نجاحاً واسعاً طيلة الفترة الماضية، هذا ما دفع بالاتات لتصويرها تحت ادارة المخرج سعيد الماروق.

وظهر “الاتات” في الكليب بلوك واطار كما لم نره من قبل. فالفكرة جديدة ومختلفة وغير تقليدية، حيث اعتمد سعيد الماروق الكثير من الالوان التي رافقت اطلالات نادر الاتات العفوية وخفيفة الظل اضافة الى عنصر الشباب الذي اضاف رونقاً على الاغنية خاصة ان نادر واجه عدة مشاكل في الكليب لأن قلبه عاليمين.نادر الاتات اثبت في هذا العمل المصور بعد غياب عن عالم الفيديوكليب، انه نجم صورة وليس صوت فقط وان هذه الصورة المحببة ستزيد على رصيده الجماهيري وتفيض، فهو يتمتع بحضور انيق وراقٍ وهو قريب من القلب. كذلك يتمتع بوسامة متميزة بين ابناء جيله وبعفوية وخفة ظل نادرة في الوسط الفني وبشغف بالحركة والرقص كسر كل التقليدي في الاعمال المصورة وكان يجب على نادر ان يخطو هذه الخطوة منذ زمن اذ فوت على نفسه الوصول الى اكبر شريحة من المتابعين والمشاهدين الذين سيكتشفون دون ادنى شك في هذا العمل نادر الاتات جديد او اقله سيتعرفون على هذه الشخصية النادرة والمحببة وهذا النجم المتكامل الذي جمع في شخصه اروع الصفات.

العمل متميز نفذه سعيد الماروق بابداع وهذا ليس بالشيء الجديد على مخرج يضع كل افكاره وخبرته لتقديم عمل يليق بالنجم الذي يضع ثقته به وبالمشاهد الذي ينتظر العمل ليحكم ويقول رأيه.

الكليب سيبصر النور عبر الشاشات العربية قريباً ولا شك في انه سيدعم الاغنية ويجعلها تبقى في الصدارة وذلك بعدما تربعت “قلبي عاليمين” منفردةً على عرش الاغاني الاكثر استماعاً لفترة من الزمن.

مبروك لنادر الاتات العمل الجميل على امل ان لا يفكر مرة ثانية بالابتعاد كثيراً عن الاعمال المصورة لأن صورته وضحكته ووسامته وكاريزمته في “قلبي عاليمين” يشهدون على عشق وانصاف الكاميرا له.

سعيد الماروق علق بعد اطلاق الكليب قائلاً: “قلبي عاليمين من قلبي عالشمال فرحان فيك يا نادر وانت بتستاهل كل النجاح والكليب ما بيلبق إلا إلك مبروك حببب قلبي.. يا حبيبي انت يا نادر ما فرحك هيدا وضحكاتك وخفة دمك يلي بعرفها فيك كانوا أساس لتنفيذ هيك عمل”.

كما تلقى نادر الكثير من التغريدات من قبل الجمهور الذي اثنى على العمل وحقق الكليب نسبة مشاهدة كبيرة كبيرة بعد ساعات على اطلاقه وصلت الى 2.8M.

لمشاهدة الكليب “قلبي عاليمين” اضغط هنا