Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

خاص – ناجي اسطا ينفي الاشاعة عبر برنامج “بصراحة”

أطل النجم ناجي اسطا ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير إذاعة “فايم اف ام”، ليتحدث عن اعماله الجديدة خاصة بعد ان اطلق اغنيتين “ما في امل” و “قالوا قدرت” دفعة واحدة.

في البداية تحدث “اسطا” عن الخطة التي اتبعها بهدف اطلاق عملين دفعة واحدة، حيث أكد ان الاغنيتين مختلفتين عن بعضهما بالستايل الموسيقي. وشدد انه احب ان يقوم بخطوة لأول مرة ينفذها احد الفنانين بان يطلق اغنيتين مع بعضهما خاصة ان الفنان يطرح او اغنية منفردة او ألبوم ولكن هو اعتمد اسلوباً مختلفاً لانه يحب الافكار الجديدة.

ناجي اشار انه طرح الاغنيتين بفارق زمني لا يتعدى اليومين بين بعضهما وترك حرية المقارنة بينهما للجمهور كي يختار اي اغنية احب اكثر من الاخرى. وشكر الرب ان الخطة التي اعتمدها نجحت.

ورداً على سؤال هل لمس تفاعل الجمهور حول نجاح اغنية “قالوا قدرت” اكثر من “ما في امل” لذا قرر ان يدعمها لوحدها الآن عبر الاذاعات او انها مجرد اشاعة وليست صحيحة، لفت ناجي انه دعم الاغنيتين. واضاف انه دعم اغنية “قالوا قدرت” عبر الاذاعات لأن اغنية “ما في امل” طرحت في البداية اونلاين ولأن عبر الاذاعات لا يمكن ان يدعم اغنيتين مع بعضهما. وتابع ان الشهر المقبل سيتم دعم اغنية “ما في امل” عبر الاذاعات.

وحول اسم اغنية “ما في امل” وهي عكس اغنية “ايه في امل” للسيدة فيروز، هل هناك امل في الحياة عموماً او لا، اكد “اسطا” ان في الحياة عموماً نعم في امل. وتابع ناصحاً كل شخص لديه حلم لا يتردد لحظة في تحقيق احلامه لأن الله يعطي فرصة معينة في وقت معين ويجب على الشخص ان يكون جاهزاً لهذه الفرصة. واكد انه مر في عدة مشاكل في حياته ولكن بسبب اصراره على تحقيق حلمه استجاب له الله وحقق طموحاته.

ورداً على سؤال حول موضوع اغنياته جميعها حيث يتكرر الموضوع نفسه في اكثر من اغنية، شدد ان هناك الكثير من المواضيع طرحها في عدد من اغنياته السابقة ولكن حالياً الناس تريد ان تسمع مواضيع عن العتاب، الحنين، الخيانة . وضرب ناجي اسطا المثل بأغنية “مجبور” وخاصة بجملة “اكتر ناس عرفوا الصح هني لعملوا غلط” فهي اكثر جملة علقت بذهن الجمهور.

وحول العدد الكبير للمهرجانات التي احياها خلال فصل الصيف فهل بسبب أجره الذي انخفض الى النصف؟ ابتسم ناجي اسطا. ولفت انه لا يحب ان يتحدث بالقصص المادية ولكن أجره ارتفع عن العام الفائت “دوبل”.  وكشف انه وقّع على احياء 3 حفلات ليلة رأس السنة، اضافة الى حفلة رابعة في الملهى الخاص به “نوراي” وان حفلات رأس السنة سيتقاضى  “دوبل” عن العام الفائت ليلة رأس السنة.

وعن دخول الملهى الليلي “نوراي”  في كتاب “غينيس” للارقام القياسية في اطول ساعات سهر في العالم، أكد ناجي اسطا انه تكلف خلال التحضيرات لهذا الحدث ولكن في المقابل حصد الترويج والاعلان واسم “نوراي” اصبح كبيراً ومهماً كإسمه الذي بات معروفاً ومهماً ومنتشراً.

كما تحدث خلال برنامج “بصراحة” عن انضمامه لأول مرة في رحلة “باخرة النجوم” وشدد انه متحمس للمشاركة خاصة ان هناك نجوماً مهمة تشارك في هذا الحدث.

وحول تحضيراته لتتر مسلسل لبناني جديد، اكد ناجي انه سيكشف عن تفاصيل الاغنية لاحقاً كي لا تنكشف فكرة المسلسل وهو سيدخل هذا الاسبوع لوضع صوته عليها وهي من كلمات والحان صلاح الكردي في اول تعاون بينهما. وشدد ان الاغنية رائعة. وتمنى ان تضيف هذه الخطوة الى مسيرته الفنية.

وحول انحيازه الواضح الى الشاعر منير بو عساف والملحن هشام بولس فهل سينزعج الملحن طارق ابو جودة منه لانه لا يهتم كثيراً بأغنية “ما في امل”، شدد ناجي ان الاغنيتين مهمتين بالنسبة له. ولفت ان اكثر من 15 عملاً من توقيع منير بو عساف وهشام بولس لذا يتم ذكر اسميهما اكثر.

وفي نهاية اللقاء جهت كل من باتريسيا هاشم وناجي اسطا مباركة للاعلامي رودولف هلال بسبب دخوله القفص الذهبي.