Search
الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧

خاص – ناجي اسطا يطرح “ما في امل” والجمهور يتدخل

كشف النجم ناجي اسطا النقاب عن اغنية “ما في امل” وذلك حصرياً عبر تطبيق انغامي (لسماع الاغنية اضغط هنا)

“ما في أمل” من كلمات تمام، الحان طارق ابو جودة، توزيع عمر صباغ. وعلمنا ان الاغنية  ستبقى على تطبيق انغامي لمدة خمسة ايام على ان تعود وتصبح متوفرة على قناة “اسطا” الرسمية على يوتيوب وعلى الاذاعات.

هذا العمل جمع لأول مرة ناجي اسطا بالملحن طارق ابو جودة حيث أكد الاول انه احب ان يتعاون مع “ابو جودة” لأن له بصمة مهمة في عالم الفن مع اهم نجوم الغناء العربي.

وعند سماع الاغنية نلاحظ بسرعة بصمة “ابو جودة” المميزة على الاغنية الرومنسية التي تحكي قصة درامية كتبها “تمام” ووزعها عمر صباغ بطريقة عصرية اعطت للاغنية نكهة خاصة.

وبعد طرح الاغنية بقليل تدخل الجمهور الذي ينتظر جديد “اسطا” بفارغ الصبر وبدأ بتناقل العمل على السوشال ميديا مثنياً عليه بكلمات مليئة بالاعجاب.

يعيش “اسطا” بأغنية “ما في امل” معاناة كبيرة مع حبيبته التي يصعب عليها ان تعشق حيث يشدد ان الحب بينهما قُتل ولم يعد هناك من لهفة او اي شعور يجمعهما. ويقول مطلعها: ما في أمل انو نرجع نلتقي/ كل شي نقتل/ لا حب ولا لهفة بقي/ تا إنسى اللي صار/ وتا عيد المشوار/ ناطر يجي نهار/ تا تموتي وتخلقي

ناجي كان قد خاض حملة ترويجية كبيرة على السوشال ميديا سبقت اطلاق أغنية “ما في امل” وهي اول اغنية طرحها “اسطا” من الاغنيتين التي قرر ان يطلقهما دفعة واحدة عبر الاذاعات والشاشات وعبر المنصات الالكترونية وعلى مواقع التواصل الاجتماعي كافة قريباً جداً.

الاغنية الثانية المتوقع صدورها خلال ايام بعنوان “قالوا قدرت” كلمات منير بوعساف، الحان هشام بولس، توزيع داني حلو.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*