Search
الإثنين ٢٦ يونيو ٢٠١٧

خاص – ناجي اسطا وحيداً بعد ان غلبه الغرام

خاص – بصراحة: اخيراً وبعد تربع اغنية النجم اللبناني ناجي اسطا “غلبني الغرام” كأفضل أغنية بين مختلف الإصدارات الجديدة مؤخراً، محققة نجاحاً كبيراً منذ الساعات الأولى على إصدارها، يستكمل “اسطا” ردود الافعال المميزة التي حصدها على الاغنية وكشف النقاب عن الفيديو الكليب الخاص الاغنية وذلك بعد طول انتظار على قناته الرسمية عبر موقع يوتيوب

ناجي اسطا كان قد صوّر “غلبني الغرام” مع المخرج فادي حداد على مدار يومين في مناطق عدّة في لبنان.

الكليب قدّم ناجي اسطا الممثل، ضمن قصة رومانسية مشوّقة، صاغها المخرج المتميز فادي حداد، الذي جمعه مع “اسطا” عدة اعمال ناجحة في السابق. واصبح مع نجم “غلبني الغرام” يشكلان ديو متناغم ومنسجم مع بعضهما. وهذا ما يعزز فرص نجاح الكليب اكثر وانتشاره. كما ان ناجي بات يتعامل مع كاميرا “حداد” بكل عفوية وثقة وجسد القصة بشكل متقن واحترافية.

ولأن الاغنية كانت مميزة ونجحت نجاحاً ساحقاً، كان لا بد ان يكون للكليب نكهته الخاصة وذلك بعدما لعب “اسطا” دور الشاب المغرم بفتاة بينما في كل خطواته وتحركاته يعود بالذاكرة الى العلاقة العاطفية التي جمعته بحبيبته السابقة والتي على ما يبدو لم تغب عن باله ولا لحظة، الى ان غلبه الغرام في نهاية الكليب عندما يلتقي بحبيبته السابقة في احد الملاهي الليلة فلم يستطع كبح مشاعره امامها. ولكن المخرج انهى الكليب بأسلوب مميز وذلك بعدما تخلت الحبيبتان عنه ليبقى “اسطا” وحيداً في نهاية العمل.

اما المخرج فادي حداد، الذي بات له باع طويل في تصوير الكليبات، استطاع ان يخرج من “اسطا” اشياءً جديدة بصورة جميلة. كما وضع فكرة تتناسب مع اجواء الاغنية وعبر بنجاح الى كليب جديد من كافة النواحي بعيداً عن التكرار.

أغنية “غلبني الغرام” تصدرت استفتاءات الإذاعات السورية كما الأردنية لهذا الأسبوع، استكمالاً لنجاحها وانتشارها، وها هو ناجي يحصد نتيجة نجاحها بحجز تواريخ جدول حفلاته لهذا الصيف، والذي يبدو مزدحماً ونشيطاً جداً بين بيروت، سوريا، الأردن، دبي، قطر وأوروبا.

نذكر ان أغنية “غلبني الغرام” من كلمات الفنانة جنى روحانا، الحان جوزيف جحا، توزيع باسم رزق. واخراج فادي حداد.