Search
الأربعاء ٢٠ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – ناجي اسطا من الغناء الى عالم التمثيل

خاص – بصراحة: في لقاء مميز، اطل النجم ناجي اسطا ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” ليتحدث عن نجاح اغنيته الجديدة “غلبني الغرام” والكليب المميز للاغنية حيث أكد ان الاصداء ايجابية جداً خاصة ان الكليب يتضمن قصة وجسد الشخصية في العمل بطريقة جيدة.

وكشف “اسطا” انه تلقى العديد من عروض التمثيل إلا انه ينتظر النص المناسب كي يخوض هذه التجربة. وأكد انه يحب جداً التمثيل وبدأ التفكير جدياً في عروض التمثيل.

ورداً على سؤال حول عودته بشكل دائم الى تجديد التعاون مع المخرج فادي حداد، فهل تجربته مع المخرج جاد شويري او غيره لم تكن مشجعة؟ قال “اسطا” ليس بالضوررة ان يكون هكذا الموضوع. واوضح انه يعرف يختار الاغنية كي يغنيها ولكن لا يعرف في اخراج الكليبات لذا ليس لديه المعرفة الكافية باخراج الكليبات ولكن تجربته مع المخرج فادي حداد كانت ناجحة دائماً وهو يسلم الاغنية لفادي حداد ويترك له الموضوع لانه يثق بأعماله. واضاف مشيراً ان كليب “غلبني الغرام” هو سابع عمل يجمعه مع حداد وهذا دليل انه مرتاح بالعمل معه.

اما عن تعامله مع المخرج جاد شويري، قال اسطا ان التغيير جميل والاعمال هي التي تتكلم عن نفسها وتجربته مع “شويري” كانت وحيدة ولا يمكن الحكم على التعامل بينهما من تجربة واحدة.

ناجي اسطا لفت انه يعطي الكثير من وقته لفنه كما ان الاغنية التي يقدمها يدفع عليها كثيراً خاصة بوجود شركات انتاج محدودة جداً والاعمال تكلفتها اصبحت عالية.

وحول التغيير الذي يطرأ بشكل دائم على ادارة اعماله فمتى الاستقرار ويتخطى هذه المرحلة؟ اكد انه يفكر بشكل مستمر ويخطط لكل المواضيع والكلمة الفصل له ولكن هذه الفترة الاعلامي رودولف هلال يهتم بأعماله وهو يستطيع اقناعه بوجهة نظره.

وهل اصبحنا في زمن نتحدث عن عدد حفلات زفاف التي يحييها النجوم الشباب لكي نحكم على جماهيريتهم، أكد ناجي ان حفلات الزفاف والمهرجانات الصيفية هما المعيار حالياً. وهناك منافسة كبيرة بين النجوم الشباب خاصة ان الجميع اقوياء.

وعن الديو الذي سيجمعه مع النجم ايمن زبيب ولماذا اختار ايمن ولماذا في هذا التوقيت؟ لفت ان الفكرة واردة خاصة انه تم طرح الفكرة اثناء جلسة جمعتهما ولا زالت الفكرة واردة وستنفذ. واكد ناجي انه يشرفه ان يجمعه عمل مع “زبيب”.

وحول مطعم “نوراي” الذي سيفتتحه في باريس، أكد انه تم شراء المكان وتم وضع الفكرة ولكن الورشة الكبيرة او التحضيرات لم تبدأ بعد على امل ان يفتتح المطعم مطلع الشتاء المقبل.

وحول تصريحاته الشخصية وتباهيه بعلاقاته خارج الزواج فماذا يحاول ان يقول؟ اكد “اسطا ” انه جواب على سؤال طُرح عليه عن موضوع الخيانة ولم يكن يعلم ان الموضوع سينتشر بهذا الاسلوب”. واضاف انه ردّ حول سؤال “انت تخون زوجتك” فجاوب على السؤال قائلاً: “اي رجل في حال قال لأ هل تصدقه؟ قد يسافر الرجل مع اصدقائه ممكن ان يحصل خيانة”.  وفي حال تم اعادة طرح نفس السؤال عليه بماذا يجيب قال “ما دخلك هذه مسألة شخصية”.

وختم “اسطا” حديثه في هذا الموضوع مشيراً في حال جاوب بصراحة يقولون “عم بشوه صورتو” وفي حال كان دبلوماسي في الاجابة يقولون لأنه فنان ردّ بهذا الجواب”.

ووجهت باتريسيا هاشم نصيحة له قائلة “ان الفنان قدوة لجمهوره وضرورة ان يحافظ على صورته جميلة ويجب عليه ان يخفف من هذه المواضيع التي فد تسيء اليه.