Search
الخميس ١٩ يوليو ٢٠١٨

خاص – ميشلين هاشم جندية اسرائيلية في “بوح السنابل” الى عالم الدراما

670

بعد ان عرض طيلة شهر رمضان المبارك عبر شاشة “المنار”، بدأ مسلسل “بوح السنابل” بعرض ثان عبر شاشة “الجديد”، وتحديداً في التاسعة والنصف مساء من يوم الإثنين حتّى يوم السبت.

المسلسل من إخراج محمد وقاف، كتابة فتح الله عمر، انتاج مركز بيروت الدولي. ويضم نخبة من الممثلين نذكر منهم احمد الزين، عمارشلق، فيفيان أنطونيوس، مازن معضم، مجدي مشموشي، نيكولا مزهر، اليسار حاموش، ميشلين هاشم وغيرهم.

وقد لفتنا مشاركة الممثلة ميشلين هاشم التي تجسد دورًا مميزًا، حيث تلعب شخصية “استير” وهي جندية اسرائيلية هدفها تجنيد عملاء لصالح اسرائيل.

وباتصال مع ميشيلين هاشم للوقوف عند رأيها حول مشاركتها في المسلسل الى جانب نخبة من النجوم ورداً على سؤال عما اذا كان “بوح السنابل” المشاركة الأولى لها في التمثيل، اشارت الى إن كان لديها في عام 2011 مشاركة في مسلسل “هيك قالت زاهية” للكاتب مروان نجار. كما لديها مشاركات في عدة مسرحيات. واضافت ان مسلسل “بوح السنابل” هو العمل الثاني لها على الشاشة.

ورداً على سؤال هل خضعت لكاستينغ لاختيارها لتأدية دورها، أشارت الى أنها خريجة الجامعة اللبنانية باختصاص المسرح والتمثيل وأن مركز بيروت الدولي عثر على رقمها الهاتفي من خلال النقابة، فاتصل بها واطلعها على الكاستينغ المتعلق بهذا الدور، فذهبت وخضعت لكاستينغ ومن ثمّ أعادوا الإتصال بها موافقين على تأديتها للعب شخصية “استير”.

وعن أجواء التصوير، اشارت الى أن الاجواء كانت جميلة جدا وأحبت جميع فريق العمل حيث كانت المعاملة بين الجميع مبنية على الصداقة والإحترام.

وأشارت أنها لم تلتق كثيرًا بالممثلين عمار شلق ومازن معضم كون مشاهدها لم يكن لها علاقة بمشاهدهما.

وعن اعمالها الجديدة، اشارت الى انها مستمرة بعرض مسرحية “حبيب الشعب” التي تشارك فيها.

وتدور أحداث مسلسل “بوح السنابل” حول حياة جواد إبراهيم (عمار شلق) أحد عناصرالمقاومة وزوجته الدكتورة كوثر علي (فيفيان أنطونيوس) ورحلة بحثهما عن ابنهما الحقيقي وعائلة الطفل “علي” الذي أكتشفا أنه ليس ابنهما الحقيقي نتيجة خطأ حدث بالمستشفى نتج عنه تبديل المواليد، ذلك بالتوازي مع بلورة الصراع بين استخبارات العدو والمقاومة والمكائد التي يضعها العدو للتخلص من عناصرالمقاومة بالتعاون مع بعض الأفراد الخائنين.