Search
الأحد ٢٤ سبتمبر ٢٠١٧

خاص – ميشال فاضل: اعمل على فيلم سينمائي وماجدة الرومي حاضرة معي دائماً

خاص – بصراحة: أعلن الموزع الموسيقي ميشال فاضل في حديث خاص لموقعنا أنه سيضع الموسيقى التصويرية لفيلم سينمائي جديد بعنوان “بالصدفة” ستلعب بطولته الفنانة كارول سماحة، كتابة كلوديا مرشيليان، اخراج باسم كريستو. واشار “فاضل” إلى أنه يحب العمل في الموسيقى التصويرية الخاصة بالمسلسلات والأفلام.

واشار “ميشال” إلى أنه يحضر العديد من المشاريع الجديدة الفنية حيث سيكون له تعاملاً جديداً مع السيدة ماجدة الرومي والقيصر كاظم الساهر، ومن ناحية مطعمه الجديد “دياز” أشار ميشال إلى أنه يتشارك الاعمال التجارية والفنية مع ماجدة الرومي وهي دائماً حاضرة معه.

وعن موضوع المهرجانات التي أقامها هذا الصيف،  قال ميشال أنه سعيد بكل المهرجانات التي شارك بها من مهرجانات طرابلس، الى مهرجانات جونية الدولية ثم مهرجانات الأرز الدولية.

وأضاف أن آخر حفلة سيحييها هذا الصيف هي ضمن مهرجانات بيروت الاضحى الدولية بتاريخ 5 أيلول/سبتمبر المقبل وقال “ختامها مسك مع الأضحى”. وافصح ميشال لـ “بصراحة” أنه سيقدم فيها عزفاً جميلاً ومميزاً بمشاركة 50 عازفاً معه حيث يحاول دائماً ان يقدم شيئاً جديداً ولا يحب ان يكرر نفسه. وأكد أنها ستكون ليلة جميلة بعزفه للعديد من اغاني العمالقة كـ ام كلثوم، زكي ناصيف، محمد عبدالوهاب وغيرهم.