Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

خاص – موقف انساني مؤثر حصل مباشرة على هواء “احلى صبحية” لميراي مزرعاني

خاص – بصراحة: يوماً بعد يوم، يحقق برنامج “احلى صبحية” الذي تقدمه الاعلامية ميراي مزرعاني صباحاً عبر اثير اذاعة “فايم اف ام”، مزيداً من النجاح خاصة ان البرنامج خرج من الاطار التقليدي المتبع للبرامج الصباحية ليحدث صدمة ايجابية بين صفوف الناس وليترك بصمة عند كل شخص يحتاج لآخر يمد له يد المساعدة والعون ويكون الى جانب اخيه في الانسانية.

وبعد جولة قام بها برنامج “احلى صبحية” من قبل معد البرنامج شربل سعادة على عدد من البلدات الجبليّة حيث قام وبالتعاون مع المغترب اللبناني في سيدني جورج عنداري بتوزيع المازوت مجّاناً على المقيمين في هذه البلدات بصورة مجّانيّة من اجل الوقاية من البردالقارس،وقبلها بتوزيع قسائم البنزين أيضا، ها هو “جورج عنداري” يستطيع بإنسانيته الكبيرة ومحبته التي لا حدود لها ان يفاجئ فتاة تدعى “سارة” كانت قد طلبت المساعدة منه مباشرة عبر “فايم اف ام”.

سارة التي لجأت الى برنامج ميراي مزرعاني روت قصة والدتها المريضة بالسرطان ولان الأم ضحت من اجل ابنتها كثيراً، طلبت سارة من “عنداري” ان يحقق حلم والدتها بالمساعدة من اجل ان تستطيع الذهاب لاداء مناسك العمرة. فلبى “عنداري” الطلب بكل رحابة صدر، فكانت لحظات مؤثرة جداً حصلت على هواء “فايم اف ام” وكل من كان يتابع البرنامج الصباحي تأثر بهذه الكمية من المحبة والعطاء.

برنامج “احلى صبحية” كما ذكرنا منذ انطلاقته وهو يقوم بخطوات لافتة جداً ويحدث الفرق. ولا بد من الاشادة بمعد البرنامج “شربل سعادة” الذي يتابع ادق التفاصيل ويواكب كل الخطوات وكان حريصا على ان يتواجد في المناطق الجبلية قبل انطلاق الحلقات وذلك من اجل ان يصل “احلى صبحية” الى ما وصل عليه الآن من نجاح وتميز .