Search
الجمعة ١٩ يوليو ٢٠١٩

خاص – موقع “بصراحة” يكشف كواليس حلقة الموسيقار من على مسرح البيكادلي

خاص – بصراحة: وعادت الحياة الى قصر البيكادلي الذي احترق عام 2000 نتيجة احتكاك كهربائي هو الذي ضج بحفلات ومهرجانات ومسرحيات لمبدعين تركونا بالجسد وأبقوا على إرثهم في ذاكرتنا وأغنوا أرشيفنا الفني والإبداعي، إذا الاحد 28 ايار سيعيد برنامج #ع_سطوح_بيروت مع داليا داغر الحركة الى هذا المكان العابق بالآهات والأهازيج والموسيقى والتمثيل والغناء من خلال حلقات خاصة بمناسبة شهر رمضان المبارك تستحضر من خلالها شخصيات فنية وابداعية أثرت تاريخنا ضمن سهرية موسيقية، والهدف إعادة إحياء هذا الصرح والمساهمة في لفت النظر اليه بالاضافة الى تكريم المبدعين الذين غابوا بإطار مُلفت . ضيف الحلقة الاولى الموسيقار الراحل ملحم بركات.

وعلمنا ان الممثل جان بوجدعون جسّد شخصية الموسيقار حيث ادى الشخصية بكل جدارة .

كذلك سيحل ضيفاً في الحلقة صديق عمر الموسيقار المحامي مجيد مسعد الذي سيحاور جان بوجدعون في حلقة مؤثرة جداً وفي نفس الوقت ستبث روح الفرح لدى المُشاهد.

وعلمنا ان الفنان جوزيف عيسى سيطل في كل الحلقات كي يقدم مجموعة من الاغاني للنجوم المكرمين.

وقد احبت داليا داغر من خلال هذه الحلقات التكريمية ان توجه رسالتين، الاولى تكريم نجوم كبار. والثانية الاضاءة على موضوع مسرح البيكادلي الذي احترق عام 2000  ولم تعمد اي جهة الى اصلاحه لذا قررت داليا ان تطل عبر هذا الصرح الكبير كي تسلط الضوء عليه.

ترقبوا التفاصيل في حلقة هذا الاحد 28 ايار من #ع_سطوح_بيروت العاشرة مساء عبر شاشة  OTV.