Search
الأربعاء ٢٣ أغسطس ٢٠١٧

خاص – موقع “بصراحة” يدخل كواليس تصوير كليب ناصيف زيتون في وسط بيروت وهذا ما كشفه لنا

خاص – بصراحة: بعد غياب لاكثر من عام عن تصوير الكليبات، قرر النجم ناصيف زيتون ان يصور اغنية من ألبومه الاخير “طول اليوم” في وسط بيروت، حيث اختار النجم الشاب اغنية “بربك” لتصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت ادارة المخرج سعيد الماروق.

حضر موقع “بصراحة” كواليس تصوير العمل في وسط بيروت، يوم الإثنين 31 تموز. وكان لموقعنا حديث خاص مع ناصيف زيتون الذي ظهر بلوك جديد خدمة للشخصية التي سيؤديها في الكليب.

في بداية اللقاء كشف ناصيف زيتون أن سبب تعامله مع المخرج سعيد الماروق في الفيديو كليب الجديد لأنه يحب التعامل معه وهو مخرج عظيم ومن اجل ادخال عنصر التغيير.

كما وجه ناصيف تحية للمخرج جاد شويري الذي تعامل معه سابقاً في عدد من الكليبات وقال انه يقدر أعماله كثيراً خصوصاً بعد فيديو كليبه الأخير “قدا وقدود”.

وعن سبب اختياره لأغنية “بربك” قال “زيتون” لأن الجمهور أحبها كثيراً.

وعن سبب غيابه عن تصوير الكليبات، قال ناصيف أن غيابه لفترة عن تصوير الفيديو الكليبات يعود بسبب إنشغالاته الكثيرة من أعمال جديدة وحفلات ومهرجانات وسفر.

وحول اختيار لبنان لتصوير الكليب، أشار ناصيف أنه يصور الفيديو كليب في لبنان كون لا وقت لديه للسفر الى بلد آخر. واضاف ان فور الانتهاء من التصوير سيتوجه مباشرة الى تونس لإحياء ثلاث حفلات أهمهم مهرجان قرطاج الدولي. وعلق “زيتون” أن الوقوف على مسرح قرطاج كان حلم وسيتحقق وشعوره يمتزج ما بين الخوف والفرح معاً.

وهل من الممكن ان يشارك بلجنة تحكيم “ذا فويس كيدز” في حال عُرض عليه، ناصيف زيتون الذي يتمتع بشخصية متواضعة قال “أنا بعدني ببدايتي وبكير بعد لكون بلجنة تحكيم أحد البرامج،  فليس لدي الخبرة الكافية وللجنة التحكيم أساتذة كبار”.

وبعد النجاح المبهر التي حققته أغنية “مجبور” تتر مسلسل “الهيبة” وعما إذا يحضر لعمل جديد كتتر مسلسل خارج السباق الرمضاني خاصة اننا على ابواب اعمال درامية جديدة ستنطلق مع انطلاق شبكة البرامج الجديدة، قال ناصيف أن أغنية “مجبور” أتت في الصدفة ولم يخطط لها وحالياً ليس هناك أي عمل مؤكد كتتر مسلسل.

وأفصح ناصيف لنا انه بدأ التحضير لألبوم جديد. ويتضمن أغاني جميلة ومتنوعة وسيكون من بين الاغاني أغنية باللون المصري واخرى باللون الخليجي إلى جانب الأغاني الأخرى.

وعن التمثيل، اشار “زيتون” أن حالياً لا يهمه بأن يكون ممثلاً فهو حالياً يعمل على نفسه ليتطور فنياً، فهو لا يحب أن يمزج الغناء بالتمثيل او بالتقديم. وأضاف أن حين يرى نفسه اصبح جاهزاً للتمثيل او غيره سيفكر بالموضوع.

وحول مشاركته بحفل مع النجم وائل كفوري في اهدن وهل استمع الى البوم W. الجديد، أكد ناصيف زيتون انه سمع ألبوم وائل كفوري الجديد، ووصفه بالمبهر. وقال أنه من الصعب أن يختار أغنية مفضلة منه، فكل الالبوم جميل ورائع. ولكن خلال مقابلتنا معه غنى ناصيف مقتطف من أغنية “غدرتيني”. وشدد أن وائل نجم كبير جداً. وعبّر “زيتون” عن فرحه بمشاركة وائل بحفلة إهدن.

وأضاف “زيتون” مشيراً انه استمع الى البومات أخرى وبارك لكل من أصدر البومات جديدة، امثال النجم ملحم زين حيث أحب أغنية “ضلي اضحاكي” والفنان محمد عساف بألبوم “ما وحشناك”.

شكر ناصيف في نهاية اللقاء موقع بصراحة وتمنى له النجاح الدائم وحيا رئيسة التحرير الاعلامية باتريسيا هاشم وقال أنها إعلامية لامعة.  كما حيا قراء “بصراحة” وطلب منهم ان يتابعوا أخباره من خلال موقع بصراحة.

ترقبوا لاحقاً مقابلة مع المخرج سعيد الماروق حول كليب ناصيف زيتون وامور اخرى.