Search
الأحد ١٩ أغسطس ٢٠١٨

خاص – موقع “بصراحة” يحضر احتفالية اطلاق ربيع بارود ألبومه الجديد وهذا ما كشفه عن العمل وعن زواجه المفاجئ

بعد إصدار العديد من أغاني ألبومه الجديد، أطلق النجم ربيع بارود ألبومه الثاني في مسيرته الفنية “مش كلمة بالتمّ” كاملاً في احتفال اقيم يوم الخميس ١٩ تشرين الأول في مطعم هارت – مار مخايل بحضور ملحنين وموزيعين وأهل الصحافة، بالإضافة الى عائلة وأصدقاء ربيع بارود.

في بداية السهرة عُرض فيديو روى باختصار مراحل ربيع بارود في الفنّ، منذ بدايته من تسع سنوات حتى الآن اي بعد انجاز البومه الثاني.
يضمّ البوم “مش كلمة بالتمّ”، ١٢ أغنية تنوعت ما بين اغاني سبق ان اصدرها واغاني جديدة.

الاغاني التي سبق ان اصدرها هي: “خايف سميكي عمري”، “طيبو”، “عيونك حلوين”،  “خطيرة”،  “تأبيد”، “اشتقتلك كتير”، “متل الشتي”، “لغزال ديالي” و “وجع القلب”.

اما الأغاني الجديدة هي: “ضلك معي”، “مش كلمة بالتم”، و”انتي حياتي”.
وفي حديث خاص مع موقع “بصراحة”، كشف “بارود” عن اسباب تأجيل اطلاق ألبومه وذلك بعد أن صرح في السابق انه سيطلقه في شهر تموز الفائت، فقال أنه لم يكن راض عن توزيع بعض الأغاني مثل “انتي حياتي”، وأضاف أنه اضطر للتأجيل ليكون ألالبوم ناجح أكثر.

وعن سبب اصدار بعضاً من الأغاني على طريقة “السينغل”، أشار “بارود” الى أنه عمل على الألبوم لمدة سنتين وحضّر العديد من الأغاني حيث ضم العمل ١٢ أغنية، ففضل أن يطلق أغاني منه متتالية ليسمعها الجمهور وتأخذ حقها.

وعن اختيار عنوان الألبوم “مش كلمي بالتم”، قال “ربيع” أن عنوان الأغنية جميل، وأحب أن يحمل الألبوم هذا العنوان لأنه ملفت.

وعما اذا كان سيصوّر احدى الأغاني على طريقة الفيديو كليب، صرح بارود أنه من الممكن تصوير أغنية “وجع القلب” بعد أن أحبها الجمهور ولاقت نجاحاً كبيراً فور صدورها.

وعما اذا كان في باله أحد أسامي المخرجين يحب ان يتعاون معه،  قال أن في باله العديد من الأسماء وعليه اختيار اسماً ناجحاً لكي يوازي نجاح الأغنية وكي يكم نجاحها بالإنتشار.

وبعيدًا عن الفنّ، تحدث ربيع بارود عن زواجه المفاجئ حيث أكد أن بالنسبة له حياته الشخصية هي خاصة، لذلك احتفل بزفافه وسط عائلته وأصدقائه المقربين.