Search
الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨

خاص – من هو نجم صيف 2017 بالنسبة لمتعهد الحفلات ميشال حايك وعلى من يضع فيتو؟

اطل صاحب شركة “دابل8برودكشن” متعهد الحفلات الاستاذ ميشال حايك مع الزميلة باتريسيا هاشم في الحلقة الاولى من الموسم الخامس من برنامج “بصراحة” الذي يبث عبر اثير اذاعة “فايم اف ام” ليتحدث عن حفلات ومهرجانات الصيف 2017 .

في البداية طرحت “هاشم” سؤالاً حول الحفلات والمهرجانات التي اقيمت في كل بلدة او مدينة هل هذا دليل فوضى او دليل عافية، حيث أكد “حايك” ان هذا طبعاً دليل عافية. ووجه من خلال برنامج “بصراحة” تحية الى كل بلدة أحيت مهرجاناً صغيراً  او كبيراً لان هذا الأمر خلق مساحة بيضاء كي يتنفس الشعب قليلاً بعيداً عن ضغط السياسية والهموم المعيشية، اضافة الى ان المهرجانات بثت اجواءً جميلة في البلد وهذا لبنان الذي نريد. وتمنى “حايك” ان يحيي لبنان العام المقبل مهرجانات اكثر من هذا العام.

ورداً على سؤال من هو او هي نجم/ة صيف 2017؟ في البداية تهرب “حايك” من الاجابة لأن الجواب يسبب له بعض الاحراج، الا انه اعترف في النهاية ان النجم وائل كفوري من الاسماء الكبيرة التي فرضت نفسها خاصة انه احيا اكبر عدد من الحفلات والمهرجانات الناجحة.

وهل وائل كفوري هو الاغلى اجراً في المهرجانات؟ أكّد “حايك” على ذلك.

ورداً على سؤال هل ميشال حايك يضع فيتو على كل من رامي عياش، ميريام فارس وهيفا وهبي، أكّد انه لا يضع فيتو على احد مشيراً ان علاقة صداقة تربطه مع بعض الفنانين وهي اسماء كبيرة كالنجم وائل كفوري وفارس كرم ونجوى كرم وملحم زين وغيرهم وهي اسماء فارضة نفسها بنجوميتها وهو يفضل التعامل مع صديقه الفنان على فنان لا تربطه به اي علاقة.

ورداً على سؤال ان كان اعلن الحرب على مروان خوري؟ تفاجأ ميشال حايك وقال “بعمري ما حكيت معو او اشتغلت معو. لا تجمعني به اي معرفة شخصية”، حيث قاطعته “هاشم” شارحة له انه في كل مرة كان  يُعرض حفلاً على مروان خوري كان يتم استبداله بأسماء اخرى بسبب تدخّله شخصيًا واقتراحاته البديلة، فنفى “حايك” هذا الكلام .

وهل لا يزال على صداقة مع راغب علامة او هناك طلاق مهني بينهما حالياً؟ اكد “حايك” انه عمل مع راغب خلال الصيف واشار الى ان لا طلاق مع احد مضيفاً انه في حال لم يتم التعامل مع فنان فلأنه ربما حصل على عرض افضل.

وهل علاقته مع كاظم الساهر وصلت الى حد الاحتكار، نفى “حايك” ذلك معترفاً انه قد يكون المفضل لدى كاظم الساهر لذا يحب التعامل معه وشدد ان علاقة صداقة قوية تجمعه معه.

وحول حقيقة الغاء حفل نجوى كرم وملحم زين في اهدن مؤخراً، قال “حايك” انه اضطر الى الغاء الحفل بسبب ظرف عائلي واعتذر من نجوى كرم وقبلت اعتذاره كذلك فعل مع ملحم زين. وشدد ان نجوى كرم لا زالت شباك تذاكر.

ولمَ لم تكن اليسا من ضمن حساباته هذاالصيف، اشار الى ان اليسا كانت معه برحلة “ستارز اون بورد” التي اتجهت الى برشولة وستكون معه برحلة استراليا. وكشف “حايك” حصرياً لـ “بصراحة” ان اليسا ستكون مع وائل كفوري في فندق الفينيسيا في حفل عيد الحب.

وهل لا زال فارس كرم الاقوى في المهرجانات، قال انه تعهد حفلاً فنياً له ضمن مهرجان “كرم سدة” وكانت اكثر من رائعة.

ورداً على سؤال هل فُرضت يارا عليه في مهرجانات طرابلس؟ اكد صاحب شركة “دابل8برودكشن” ان رئيسة المهرجان السيدة سيلمة ريفي هي من طلب يارا بالاسم. ولفت الى ان لجنة المهرجانات هي من تطرح بالعادة اسماء النجوم، فقاطعته باتريسيا مشيرة الى ان المهرجانات قد تطرح أيضاً اسماء كالفنانين رامي عياش وهيفا وهبي وميريام فارس، فلمَ يتم استبعادهم، فأصّر حايك على ان لا مشكلة مع هذه الاسماء.

وعن النجم المدلل لدى ميشال حايك اليوم، تهرب “حايك” من الجواب مكتفياً بالقول” جميعهم مدللين”.

ورداً على سؤال حول انه كان متعهد الحفلات الاول لدى روتانا على الرغم من الجفاء السابق مع الشركة فهل عادت المياه الى مجاريها اليوم بينهما؟ قال ان علاقته مع صديقه سالم الهندي جيدة ولفت ان الشركة لم تعد تحيي حفلاتها في لبنان. فقاطعته باتريسيا من جديد مشيرة الى انه يروج بشكل غير مباشر لنجوم شركة روتانا من خلال تنظيم الحفلات التي يحيونها في لبنان؟ فأوضح “حايك” انه حتى عندما كان ضمن شركة روتانا، كان يختار أيضاً النجم وائل كفوري لحفلاته، فكل ما يعنيه ان يكون الفنان شباك تذاكر لكي تنجح حفلاته.

وحول التعاون مع ناصيف زيتون في اكثر من حفلة هذا الصيف، قال “حايك” ان ناصيف متجه نحو النجومية وانه يتمتع بكل مقومات النجومية.

ورداً على سؤال ان كانت عينه على فنان يتمنى انضمامه الى المجموعة التي يتعاون معها؟ اشار الى انه اصبح صعباً في عصرنا الحالي ان نجد نجماً كالنجوم الذين مروا في السابق لأن الزمن تغير ولكنه يتوقع لناصيف زيتون مستقبلاً مهماً جداً خاصة انه فنان مهذب وراقٍ “ومعبى مطرحه”.

واخيراً سألته باتريسيا ان كان عاصي الحلاني لا يزال رقماً صعباً في الحفلات، فأكد حايك على ذلك وانه تعاقد مع عاصي على احياء حفلتين ليلة رأس السنة وهو من الفنانين “القبضايات”.

وفي نهاية اللقاء شدد “حايك” انه متعصب للفنان اللبناني.