Search
Tuesday 4 August 2020
  • :
  • :

خاص- منى ابو حمزة اشتقنالك

خاص – على الرغم من إبتعادها عن الشاشة الصغيرة، إلا أنها لم تغب عن قلوب وأعين المحبين، فللإعلامية الجميلة منى أبو حمزة محبة كبيرة لدى المشاهدين، وعلى الرغم من كثرة البرامج والأعمال التي تعرض على الشاشات إلا أن لحضورها وقع خاص ينتظره الجميع ومفضل لديهم. ومن يحبها يتتبع أخبارها عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها، حيث تلقي التحية وتشاركهم بعض الآراء من وقت إلى آخر.

ونشرت أبو حمزة صورة تجمعها بإبنة أخيها منى من جلسات التصوير كانت قد خضعت لها مؤخرا لصالح شركة “هنكل برسيل”، وكتبت على الصورة ” لتملك ابنة اخ تشبهك تماماً، يعني أنا من المحظوظات القلة”.

وما لبثت أن نشرتها، قام رواد الشبكة العنكبوتية بتداولها والتعليق عليها، معبرين عن إعجابهم بهما وبجمالهما، حيث سحرت منى الجميع بإطلالتها الأنيقة والجميلة.

يذكر أن منى وقعت عقداً جديداً مع الشركة الألمانية لتكون الوجه الإعلاني لها في دول الخليج أيضا وسيتم التصوير قريباً في رومانيا.

ومن جهة ثانية، عبر المغردون عن مدى إشتياقهم لها ولحضورها على الشاشة الصغيرة، وخاصة إنها أطالت غيبتها بعد الظروف العائلية التي واجهتها. وعلم موقع بصراحة أن “ابو حمزة” اجتمعت مؤخراً مع رئيس مجلس ادارة “ام تي في” الاستاذ ميشال المر والمخرج باسم كريستو، وتناقشاً حول العديد من الأمور. فهل سينتج عن هذا الاجتماع برنامجاً جديداً يُبصر النور قريبا؟