Search
الأحد ١٨ فبراير ٢٠١٨

خاص – “منو شرط” لناصيف زيتون تحط رحالها ضمن برنامج “بصراحة”… وبالارقام

حطت اغنية “منو شرط” للنجم ناصيف زيتون رحالها ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدمه الاعلامية باتريسيا هاشم عبر هواء “فايم اف ام” وذلك بعد ان اختيرت كي تكون اغنية الاسبوع Song Of The week بسبب نجاحها الكبير.

أغنية “منو شرط” كلمات علي المولى، لحن تركي وتوزيع عمر صباغ وانتاج شركة “ميوزك اذ ماي لايف”.

ناصيف زيتون الذي سبق ان صرح مع باتريسيا هاشم في برنامجها، الى أن الاغنية للفنان التركي ابراهيم تاتليس وهي اغنية قديمة وأنه كان يضع عليها عينه منذ ان كان طالباً في معهد العالي للموسيقى عام 2008 لأنه يحبها.

“هاشم” اشارت الى ان ناصيف حقق حلمه بتقديم الاغنية بعد ان وضع الشاعر علي المولى كلاماً رائعاً على اللحن التركي. هذا الشاعر الخطير الذي يكتب كلاماً خطيراً وفي محله وهذه الاغنية رائعة جداً.

الكليب الذي هو من إخراج ريشا سركيس الذي منع ناصيف بالإتّفاق معه أن يظهر في كليبه وذلك من أجل التركيز على ما تحمله الكلمات من رسالة حب حقيقي الذي يجمع كلّ الناس وكلّ الأعمار، تخطى بعد 16 يوماً على طرحه على قناة “زيتون” اكثر من 7 مليون مشاهدة. اما الكليب على انغامي تخطى اكثر من 3.2 مليون مشاهدة. اما الاغنية منفردة تخطت ايضاً 3.2 مليون استماعاً.

في النهاية باركت باتريسيا هاشم لناصيف زيتون على الاغنية “الهيت”.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*