Search
الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧

خاص – منظم اسبوع الموضة في بيروت يردّ على المصمم عبد محفوظ

كشف صاحب شركة “معلولي انترناشيونال غروب” السيد زيكار معلولي، الذي ينظم اسبوع الموضة في بيروت، عن شروط المشاركة في العروض.

واشار في حديث خاص مع موقع “بصراحة” الى إنه لا يوجد شروطاً صارمة أو محددة بل يمكن لأي مصمم بأن يقدم طلباً للمشاركة وبحسب المعايير المطلوبة ويتمّ الموافقة على عرضه.

وحول هذه المعايير التي يجب ان يتبعها المصمم، أشار “معلولي” الى أنه يوجد تصاميم ممنوعة وهي عرض الثياب الداخلية أو الثياب العارية كثيراً. وأضاف الى أنه يوجد لجنة متخصصة مؤلفة من لبنانيين وأجنبيين يختاران العروض المفضلة.

“معلولي” رحب بجميع المصممين واكد ان اسبوع الموضة في بيروت سيشهد عرضاً للمصمم الفرنسي ايمريك فرنسوا. وأشار الى أنه يركّز على دعم المصممين الشباب.

وحول اسباب حصر العروض بأربعة أيام فقط، أفصح “معلولي” الى أنه يجب أن تكون خمسة أيام ولكن بسبب ضغط الوقت وتحديد مدة إستئجار الصالة لم نستطع ان نمد فترة العروض اكثر.

ورداً على سؤال هل سيصبح توقيت عرض الأزياء في لبنان مباشرة بعد اسبابيع الموضة من نيويورك الى لندن الى ميلانو ثم باريس، اشار السيد ذيكار الى أن شركته تعمل على ان يصبح اسبوع الموضة في بيروت مباشرة بعد عروضات الازياء العالميين.

وأضاف الى أن لبنان على وشك أن يحصد البلد الخامس بين بلدان الموضة، لذا يعمل على تقديم أفضل صورة عن لبنان. كما ان العرض الاول شهد حضور اعلاميين عالميين.

ورداً على ما صرح به المصم عبد محفوظ لموقع بصراحة عن أنه لم يوافق على المشاركة في اسبوع الموضة ولم ينسحب بحسب ما اشيع، أكد “معلولي” الى أن مكان عبد محفوظ موجود في العروض وهو مقرب منه. وأضاف أن هناك اسباباً شخصية لدى عبد محفوظ جعلته غير قادر على المشاركة.

نفيد بالذكر أن اسبوع الموضة في بيروت مستمر بعروضاته لثلاث أيام متتاليين 2-3و 4 تشرين الثاني في البيال.

لقراءة اخبار ذات صلة:  خاص – لهذا السبب لن يشارك المصمم عبد محفوظ في اسبوع الموضة في بيروت

أسبوع الموضة في بيروت ينطلق في الاول من نوفمبر في البيال