Search
الجمعة ٢٣ يونيو ٢٠١٧

خاص – “ممثل لبناني… قد الدني” جائزة تقديرية لممثلي الدراما اللبنانية

خاص – بصراحة: أقام the smallville hotel  – بدارو سحوراً للممثلين اللبنانيين، ليلة الجمعة 16 حزيران، تحت شعار “ممثل لبناني… قد الدني” من تنظيم لجنة مبادرة ممثل لبناني وذلك بحضور عدد كبير من الفنانين والممثلين والاعلاميين.

استمتع الحاضرون بالأجواء الرمضانية وتبادلوا الصور بالقناع الأنيق الذي يدل على التمثيل، واستمعوا إلى الأغاني الجميلة.

رحبّت الإعلامية يمنى شري بجميع الممثلين، وأشادت بأهميتهم وبتطويرهم للدراما اللبنانية،  كما قدّم جائزة تقديرية لكل الممثلين.

حضر السحور يوسف الخال وزوجته نيكول سابا، كارين رزق الله، بديع ابو شقرا، دوري السمراني، ميشال حوراني، غابريل يمين،  كارلا بطرس، سعد حمدان،  وسام صباغ، رندا كعدي وجوزيف الحويك.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*