Search
السبت ٢١ يوليو ٢٠١٨

خاص- ملك المسارح السوبرستار راغب علامة يتوّج داليدا خليل الفائزة بلقب “ديو المشاهير”

   توّج السوبرستار راغب علامة الفائز بلقب “ديو المشاهير” حيث اطل في البرايم الاخير من البرنامج الذي شهد على منافسة قوية بين كل من الممثل اويس مخللاتي، الممثلة داليدا خليل والاعلامي جيري غزال.

فاز باللقب الممثلة داليدا خليل التي حصدت المرتبة الاولى ومبلغ مالي قدره 30 الف دولار منحته الى مركز التوحد في الشمال. اما جيري غزال حصد المرتبة الثاني ومبلغ مالي قدره 15 الف دولار منح الى جمعية Brave Heart. اما المرتبة الثالثة كانت من نصيب اويس مخللاتي وحصل على مبلغ مالي قدره 12 الف دولار منحه الى جمعية دار السعادة لرعاية المسنين.

اطلالات السوبرستار راغب علامة كانت مميزة وملفتة للانظار فهو ملك المسارح وحبيب ضحكات الجماهير اللبنانية والعربية. المُشاهد جلس ينتظر طلته بفارغ الصبر لما يتمتع بجاذبية وجمال وابداع واخلاق عالية وسحر على المسرح فهو يملك من الخبرة ما يجعله يسيطر على المسرح على الرغم من بعض “هفوات” المشاهير اثناء غنائهم.

فـ “ديو المشاهير” نجح على عدة مستويات، اولاً بعدما اختار باقة من النجوم ليزينوا البرايمات على مدار ثلاثة اشهر وختامها مسكاً مع راغب علامة.

كذلك استطاع “ديو المشاهير” ان يأسر المشاهدين مساء كل ليلة أحد لما يتمتع به من رقي واحترام للمشاهد وهذا العمل “الجبار” نفذه 180 شخصاً من فريق عمل كامل متكامل على رأسهم المخرج كميل طانيوس والمنتجة المنفذة ناي نفاع ومقدمة البرنامج انابيلا هلال. الجميع وتحت رعاية محطة MTV قاموا بمجهود كبير وجبار من اجل ان يخرج كل برايم اجمل من الآخر.

داليدا خليل استحقت اللقب عن جدارة ففي كل برايم ابهرت باطلالاتها الجديدة والمتطورة والمختلفة كل من كان يتابع البرنامج. فهي عملت على نفسها دون كلل او ملل كي تستطيع ان تتقدم وتكسب محبة الجمهور والمشاهد ورواد الشبكة العنكبوتية الذين اجمعوا على انها تستحق اللقب.

وبالعودة الى البرايم النهائي من برنامج “ديو المشاهير” الذي انطلق بافتتاحية مميزة حيث ضم المسرح جميع نجوم ديو المشاهير بإستثناء النائب السابق مصباح الاحدب الذي غاب بداعي السفر والممثل فادي شربل الذي تغيب دون سبب منطقي او اعتذار من المشاهدين وقدموا جميعاً اغنية “غني للناس للحب”.

ثم اطل النجوم المشاهير الذين وصلوا الى النهائيات وقدموا مدلي غنائي مؤلف من اغاني للسوبرستار راغب علامة وهو ضيف الحلقة النهائية فغنى كل من الممثل اويس مخللاتي “قلبي عشقها”، ثم اطلت الممثلة داليدا خليل وغنت “مغرم يا ليل”، اما الاعلامي جيري غزال فغنى “يا ريت فيي خبيها”.

ثم اطل السوبرستار راغب علامة بجاذبيته وجماله وصوته المميز وافتتح اطلالاته بأغنية “شفتك اتلخبطت” وفي آخر لحظات الاغنية تقدم كل من داليدا خليل وجيري غزال واويس مخللاتي الى جانبه واختتم جميعهم الاغنية .

لجنة التحكيم رحبت بـ “علامة” فالاعلامية منى ابو حمزة قالت “السوبرستار العابر للاجيال الذي يزرع الفرح اينما حلّ”حيث قاطعها راغب مشيراً “انه تلميذ استديو الفن للمخرج سيمون اسمر الذي كان يقدم النصائح والملاحظات لهم في حينها وجميعها كانت في مكانها وهذه الملاحظات زُرعت بعقولهم. وكل فنان اخذ بنصائح “اسمر” تقدم ووصل وهو واحد منهم”.

المخرج سيمون اسمر اشار تعقيباً على كلام راغب علامة “ليس كل فنان يتقبل النصيحة والذي تقبل النصيحة حينها كراغب علامة الذي اصبح الآن نجم النجوم خاصة ان مروره على المسارح كالنجوم العالميين حيث الفرق الوحيد بينه وبينهم اللغة”.

اما المؤلف الموسيقي اسامة الرحباني اكد ان راغب علامة “يتخمّر كالنبيذ” وجاذبيته تزداد مع الوقت وهو متألق بشكل دائم. حينها قاطعه راغب قائلاً “بدي غنية منك عن السياسة” فقال اسامة “تكرم عينك”.

اطل السوبرستار راغب علامة للمرة الثانية على المسرح وقدم اغنيته الرائعة “اتركني لحالي” شاركته بالغناء داليدا خليل، اضافة الى رقصها المميز على انغام الاغنية الرومنسية.

السوبرستار وجه تحية الى كاتب الاغنية الشاعر طوني ابي كرم الذي تواجد في الصفوف الامامية وكشف “علامة” انه يعمل مع “ابي كرم” على اغنية ستكون اقوى من اغنية “اتركني لحالي”.

لفت راغب علامة ان داليدا تعمل على نفسها كثيراً كي تتطور وانها تذكره ببدايته.

اختتم السوبرستار اطلالاته في البرنامج بمدلي غنائي جمعه مع كل المشاهير.

وتمنى “علامة” للفائز ان يضع اهدافاً امامه من اجل تحقيقها وان لا يخاف من خوض المعارك الفنية وتمنى له التوفيق.

وقبل مغادرته توجه السوبرستار برسالة الى الشعب اللبناني خاصة مع اقتراب الانتخابات النيابية وطلب من الجمهور ان يختار بشكل صحيح من سيصل الى المجلس النيابي وذلك من اجل ان يضم المجلس نواباً جدد يعملون لخدمة المواطن.

كذلك حل كل من حامل لقب الموسم الاول من “ديو المشاهير” الممثل طوني عيسى والفنان انطوني توما وقدما اغنيات مع المشاهير.

نذكر اخيراً ان داليدا خليل فازت بالاستفتاء الذي اطلقه موقع “بصراحة” مطلع الاسبوع الفائت وحققت نسبة وصلت الى 63.11% متفوقة على جيري غزال بنسبة 21.36% وعلى اويس مخللاتي بنسبة 15.53%.