Search
الأربعاء ١٣ ديسمبر ٢٠١٧

خاص – ملكان لبنانيان على مسرح اراب ايدول

خاص – بصراحة: فاجأ النجم ملحم زين زميله في الوسط الفني النجم وائل كفوري باقتحام مسرح “اراب آيدول” على انغام اغنية “عمري كلو” التي كان قد طرحها الكفوري عام 2003 من كلمات سمير نخلة، الحان طارق ابو جودة وتوزيع هادي شرارة.

ملحم زين فاجأ الحضور في استديو MBC والمشاهدين ولجنة تحكيم اراب آيدول المؤلفة من النجوم وائل كفوري، نانسي عجرم، أحلام، حسن الشافعي، بغناء “عمري كلو” وهذا ما دفع بـ “كفوري” لترك كرسي اللجنة والصعود الى المسرح للانضمام الى ملحم زين حيث قدم الثنائي الاغنية بكل احساس وشغف وجمال.

الديو نال اعجاب كل من كان يتابع البرنامج واثار زوبعة على مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات والتغريدات من كل حدب وصوب مثنيين على صوتي ريس الاغنية اللبنانية وملك الرومنسية.

بعد انتهاء الديو المميز، طلب “زين” من الجمهور ان يصفق للملك (في اشارة منه الى وائل كفوري الملقب بملك الرومنسية)، بدوره أكد وائل ان “زين” ليس فقط ريس الاغنية اللبنانية بل هو ريس بأخلاقه وتواضعه وتعاطيه مع الناس. ولفت انه يفرح من قلبه لنجاحه، وللنجاح الذي سيحققه في المستقبل. وختم قائلاً “انت في القلب”. اضغط هنا

كذلك اشادت احلام بزين معتبرة اياه قدوة لجيل جديد من المواهب في البرنامج سيما وانه لم يفز بالمرتبة الاولى في برنامج سوبرستار الا انه تخطى الجميع وتربع على الصفوف الامامية وهو من اهم نجوم الوطن العربي . كذلك بادرت نانسي وعبرت بتأثر بالغ عن فخرها بابني بلدها كفوري وزين وهي لم تخفِ حماسها حين غنيا معا فوقفت وصفقت لهما بحرارة في مشهد مؤثر لامس قلوب جميع المشاهدين.

لا بد من الاشارة الى ان “زين” كان قد اطل ضمن برنامج “منّا وجر” منذ اسبوعين ولم يتردد لحظة بالغناء لعدد كبير من النجوم بناءً على طلب مقدم البرنامج بيار رباط، وهذا ان دلّ على شيء يدل على ثقة ملحم زين بصوته وحضوره ومكانته الكبيرة لدى الجمهور اللبناني والعربي. وهذا التصرف لا شك سيزيد من رصيده الشعبي  لأن الجمهور يحب الفنان المتواضع والقريب من الناس والذي لا يتوقف عند اشياء صغيرة لا تقدم ولا تؤخر في مسيرته الفنية.