Search
السبت ٢٢ يوليو ٢٠١٧

خاص – ملحم زين لبصراحة: البومي الجديد حصد الملايين فور صدوره؛ تعاون مع فايز السعيد وهل يشارك في لجنة برامج الهواة؟

خاص – بصراحة: على هامش الحفل الذي احياه الفنان ملحم زين ضمن مهرجانات ضبية الدولية التقى موقع “بصراحة” به وكان لنا هذا الحديث الشيق معه، حيث أعرب ريس الاغنية اللبنانية في بداية اللقاء عن سعادته الكبيرة بنجاح البومه الجديد “الجرح اللي بعدو” فور صدوره حيث حصد الملايين من المستمعين.

شكر “زين” وأهدى العمل لكل شخص تعب معه لإنجازه من شركة بلاتينوم ريكوردز المنتجة للعمل إلى الشعراء والملحنين، اضافة الى المخرج سعيد الماروق الذي وقع فيديو كليب “الجرح اللي بعدو” وجعله يظهر بطلة جديدة ومختلفة، وشكر محبة الجمهور له.

وعن تعاونه مع “بلاتينوم ريكوردز”، أكد “زين” أنه سعيد بهذا التعاون مع الشركة. وقال: “مبسوط بالتعاون مع الشركة، هني بيشتغلوا من قلبن وانا كمان وانشالله نبقى هيك”.

وعن تغيير لحن أغنية “العدل يا حبيبتي” لقيصر الغناء كاظم الساهر وهل قام بذلك من اجل تجنب المقارنة بينه وبين “الساهر”، قال “زين” أن له الشرف بمقارنته مع كاظم الساهر، وأشار إلى انه غيّر باللحن لأن الأغنية جميلة بأن تتقدم بلحن آخر وريتم سريع، وأكد أن الأغنية نجحت بلحنها الجديد والدليل على ذلك أن في المغرب وسوريا ولبنان منتشرة الأغنية كثيراً.

ملحم زين عبّر عن فخره بوجود لحن من ألحان الموسيقار الراحل ملحم بركات في ألبومه فيأغنية “قلبي الجهلان” وقال انه موسيقار كبير يعتز به، واضاف أن “لحن بركات مبارك في الالبوم وتركنا على بكير وترك لنا مسؤولية الفن ونحن لازم نضل مسؤولين”.

وعن عدم وجود اي اغنية خليجية في الالبوم الجديد خاصة بعدما صرّح في السابق عن تعاون سيجمعه مع سفير الالحان الفنان الاماراتي فايز السعيد، أفصح “زين” لنا أن تصريحه بشأن إصدار أعمال خليجية لا زال قائماً، وأعلن عن تحضيره خلال سنة لألبوم مؤلف من ٦ أغاني باللهجات الخليجية والعراقية والمصرية وسيكون متفوراً فقط على الانترنت ويتضمن تعاوناً مع الملحن الإماراتي فايز السعيد.

ورداً على سؤال حول انضمامه الى احد لجان برامج الهواة خاصة في ظل الحديث عن مغادرة بعض النجوم لكراسي اللجنة، قال لـ “بصراحة” فقال “ايه في حكي بالموضوع”.





ان مجلّة بصراحة الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة بصراحة الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان مجّلة بصراحة الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة بصراحة الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

*